أفق نيوز
آفاق الخبر

وزارة الداخلية تكرم 4 عناصر أمن وعاقل حارة في منطقة السبعين (اسماء)

209

أفق نيوز//
قام المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء عبدالحميد المؤيد، ومدير عام شرطة أمانة العاصمة العميد الركن معمر صالح هراش، بتكريم عدد 5 ضباط وأفراد من شرطة مديرية السبعين بينهم أحد عقال الحارات.
وتم تكريم مجموعة الضباط بشهادات تقديرية ومبالغ مالية، تقديرا لجهودهم المتمثلة في ضبط أحد المتهمين بارتكاب جريمة جنائية، إذ تم ضبط المتهم الذي كان قد لاذ بالفرار مع أداة ارتكاب الجريمة بعد ارتكابه للجريمة خلال فترة وجيزة.
ونوّه المفتش العام بأن هذا التكريم يأتي تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، ووفق مبدأ الثواب للمبرزين والعقاب للمقصرين، مشيرا إلى أهمية بذل رجال الشرطة المزيد من الجهود الأمنية، شاكرا لكل الجهود التي بذلها المكرمون.
من جانبه أشاد مدير عام شرطة الأمانة بالجهود التي يبذلها رجال الشرطة في منطقة السبعين بتحقيق الكثير من الإنجازات، مؤكدا أن وزارة الداخلية وشرطة الأمانة مهتمون بتكريم رجال الشرطة المبرزين وكذلك المواطنين المتعاونين مع رجال الشرطة.
من جهته، شكر مدير شرطة منطقة السبعين العقيد عامر الشيبري، قيادة وزارة الداخلية وشرطة الأمانة على هذا الاهتمام وتحفيز وتكريم المبرزين من رجال الشرطة، مؤكدا على استمرارهم في بذل الجهود الأمنية، وتحقيق المزيد من الإنجازات.
وفيما يلي أسماء الذين تم تكريمهم وهم: 1/ النقيب/ ناقد ناصر مصلح ابو السعود، مدير مكتب البحث بالمنطقة. 2/ الملازم اول/ مطهر احمد مصلح البوري. 3/ مساعد1/ عبدالقادر عوض الدميني. 4/ مساعد / معاذ زيد علي الهردي. 5/ الشيخ / حميد محمد حنطل.
حضر التكريم مدير مكتب المفتش العام العقيد عبدالعزيز العرابي، ومدير فرع التوجيه المعنوي والعلاقات بشرطة الأمانة العقيد احمد صالح الافقي، وعدد من قيادات وضباط وافراد المنطقة.
وعقب التكريم، قام المفتش العام ومدير عام شرطة الأمانة بزيارة إلى سجن احتياطي جنوب الأمانة (إصلاحية علاية)، واطّلعا على أحوال النزلاء وكيفية التنسيق بين إدارة الإصلاحية والنيابة العامة.
ووجه المفتش العام إدارة الإصلاحية ببذل المزيد من الجهود في خدمة النزلاء وسرعة متابعة قضاياهم أمام النيابة العامة، فيما تم التطرق إلى بعض الملاحظات التي من شأنها تعزيز وتطوير الأداء الأمني.