أفق نيوز
الخبر بلا حدود

جمعية الارتقاء التنموية تكرم عدداً من رجال المرور والنجدة بالأمانة

190

أفق نيوز//
نفذت جمعية الارتقاء التنموية اليوم مبادرة تحت شعار “وجودكم سلامة وأمان”، والتي كرمت من خلالها عدد 200 من رجال المرور والنجدة.

وأثناء التكريم أشادت وكيلة وزارة الشباب والرياضة لقطاع المرأة هناء العلوي بدور رجال المرور في تنظيم حركة السير والحفاظ على انسياب حالة النظام المرورية في العاصمة خلال شهر #رمضان الكريم.

وأشارت العلوي إلى الجهود التي يقدمها هؤلاء الرجال في ظل الظروف التي تمر بها البلاد من عدوان غاشم وحصار جائر تضرر جراء تعسفه كل بيت في ربوع #اليمن الحبيب وللعام السابع على التوالي.

وقالت وكيلة وزارة الشباب: سعداء ونحن ندشن باكورة إنتاج معمل جمعية الارتقاء التنموية للعصائر والمنتج بآياد يمنية خالصة قررت الجمعية بهذه المناسبة تكريم رجال المرور ومنحهم شهادات تقديرية تقديراً لما يقدمونه من خدمة للمجتمع كجزء من الاعتراف الذي يستحقونه نظير جهودهم وصبرهم وصمودهم المنقطع النظير رغم توقف صرف الرواتب بسبب نقل البنك إلى #عدن.

وأشارت إلى أن مشروع الاكتفاء يأتي في إطار توجه واهتمام القيادة الثورية والسياسية وتنفيذاً لمصفوفة #الرؤية_الوطنية_لبناء_الدولة الحديثة في تطوير الصناعات المحلية وتشجيع المنتجات الصناعية اليمنية سعياً لتحقيق الاكتفاء الذاتي والتحرر من التبعية الاقتصادية المفروضة على بلادنا.

ونوهت هناء العلوي إلى أهمية المبادرات المجتمعية في تكريم الكوادر في الجهات الخدمية لتشجيعها في الصمود وتقدم الخدمات للمواطنين بكل كفاءة وأقتدار.

وأثناء تكريم رجال المرور أكد مندوب جمعية الارتقاء التنموية أيمن السعيدي أن هذه المبادرة هي أقل واجب يمكن أن يُقدم لرجال المرور مقابل الخدمات الكبيرة التي يقدمونها خلال شهر رمضان المبارك في تنظيم حركة السير والحد من الحوادث في شوارع أمانة العاصمة.

وأوضح السعيدي أن المبادرة تتضمن تقديم الشهائد التقديرية لرجال المرور إضافة إلى مجموعة من العصائر المنتجة محلياً من قبل شركة “إكتفاء”.

فيما عبر رجال المرور عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الكريمة من قبل جمعية الارتقاء التنموية وشركة “إكتفاء” داعين بقية الجمعيات الأخرى إلى تقديم مثل هكذا مبادرات وخصوصاً خلال شهر رمضان المبارك.

#يد_تحمي_ويد_تبني

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com