أفق نيوز
الخبر بلا حدود

اليوم بصنعاء .. بدء حملة لتنظيم حركة السير وازالة المخالفات مع تزايد المركبات في الشوارع

224
صنعاء – يمانيون :

تبدأ شرطة امانة العاصمة صنعاء اليوم السبت 27/نوفمبر/2015 حملة لتنظيم حركة سير المركبات وازالة المخالفات والحواجز التي تعيق حركة السير في امانة العاصمة مع تزايد عودة المركبات للحركة بصنعاء نتيجة بدء توفر المشتقات النفطية.

واوضح مدير شرطة الامانة العميد عبد الحكيم الماوري :ان هذه الحملة تهدف في المقام الاول الى توعية المواطنين ومساعدتهم في ازالة كل ما يسبب الزحام والاختناقات المرورية في مختلف شوا ع الامانة.

وأشار الى ان الحملة التي تستمر عدة ايام بصورة منتظمة ستنفذ من قبل شرطة السير بالامانة الى جانب مختلف وحدات واجهزة الشرطة وفروعها بالعاصمة صنعاء والمناطق الامنية كلا في نطاقه الجغرافي.

وبين الماوري ان هذه الحملة تعد جزءا من العمل الروتيني لاجهزة الشرطة المختصة الا انها توسعت بمشاركة مختلف اجهزة الشرطة نظرا لتراكم مسببات الاختناقات المرورية ومنها تراكم المركبات في طوابير الانتظار الطويلة قريبا من محطات المشتقات النفطية ووجود مركبات معطلة لاشهر في مواقع تتسبب بعرقلة السير .

ولفت الى ان هذه الحملة ستعمل على تنظيم وقوف المركبات في طوابير محطات المشتقات النفطية وبالتالي انهاء حالة الاختناقات والمشاكل المترتبة عليها .

ودعا المواطنين الى التعاون مع هذه الحملة ومساعدة رجال شرطة السير في تادية مهامهم خصوصا وان توجيهات قيادة شرطة العاصمة تشدد على قيام المنفذين للحملة بتوعية المواطنين وارشادهم وتيسير امورهم دون اي تشديد او مضايقات .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com