أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تفاصيل ما حدث قبل ساعات من الآن في محافظة مأرب

729

أفق نيوز – مأرب
إحياءً ليوم القدس العالمي ونصرة لفلسطين الأرض والإنسان نظم أبناء مديرية بدبدة محافظة مأرب وقفة قبلية مسلحة، الوقفة التي حضرها مدير عام المديرية درعان السقاف وامين عام المجلس المحلي علي الحيي والمشرف التربوى وعدد من أعضاء المجالس المحلية والمكتب التنفيذي ووجهاء وأعيان المديرية
ألقيت العديد من الكلمات والقصائد الشعرية أهمها كلمة لمدير عام المديرية أكد فيها أن يوم القدس العالمي مناسبة ثورية عظيمة فهو يوم لاستنهاض الشعوب الاسلامية وشحذ الهمم للتجديد مع الله وأحرار الأمة ميثاق الشرف الإسلامي بأن تعود القدس الى الحضن الإسلامي.
وفي البيان أكد المشاركون على تمسكهم المبدأي والثابت بالقضية الفلسطينية داعين الشعوب العربية والإسلامية للتحرك الفاعل والقوي في دعم نضال الشعب الفلسطيني والوقوف معه حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن.
كما أدان البيان هرولة بعض الأنظمة العربية نحو التطبيع مع العدو الاسرائيلي وقال المشاركون إن العدوان على شعبنا اليمني ما هو إلا نتاج ذلك التطبيع السري الذي أنكشف اليوم للعلن.
كما أكدوا إستمرارهم في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية.
وأعلنو خلال الوقفة النفير العام وإستعدادهم لرفد الجبهات بالمال والرجال ومواصلة مسيرة النضال حتى بلوغ المسجد الأقصى وتحريره من دنس العدو الإسرائيلي وعملاءه.

#القدس_أقرب

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com