أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مُحافظة ذمار تُدشّن حملة دعم الشعب الفلسطيني

138

أفق نيوز / متابعات

دشن محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي اليوم، دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته للكيان الصهيوني.

وفي التدشين، أكد المحافظ البخيتي أهمية تفعيل سلاح مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية وجمع التبرعات لدعم المقاومة الفلسطينية كواجب ومسئولية تقع على كافة الشعوب العربية والإسلامية.

وقال” الكيان الصهيوني امتداد عسكري لأمريكا يستهدف الأمة وليس فلسطين فقط، وعلينا أن نضعها أما خيار إما مصالحها مع مليار ونصف مسلم أو تسعة ملايين يهودي”.

واعتبر أن شراء البضائع الأمريكية مع وجود بدائل من صناعات أخرى خيانة للقضية الفلسطينية.. لافتا إلى أن الشعب الفلسطيني تمكن من تحقيق الردع ويقوم بتصنيع الأسلحة وأن دعم الشعوب العربية والإسلامية سيشكل دافع قوي للمقاومة في مواجهة هذا الكيان الغاصب.

وبين محافظ ذمار، أن السلطة المحلية بالمحافظة بادرت في جمع التبرعات ومقاطعة البضائع الأمريكية وإزالة اللوحات الإعلانية لهذه البضائع خصوصا في هذه الظروف.

ودعا المواطنين للتفاعل مع الحملة والإسهام في إنجاحها والتبرع للمقاومة الفلسطينية عبر رقم الحساب (1140) في مكاتب البريد وجميع البنوك وشركات الصرافة.

وأكد أن قضية فلسطين لا تعتبر عبئ على الشعب اليمني رغم العدوان والحصار بل وسيلة للتحرر.. مشيرا إلى أن العدوان على اليمن ما كان ليحدث لولا أن الشعب اليمني جعل قضية فلسطين قضيته الأولى.

وخلال النزول الميداني أشاد المحافظ البخيتي بتفاعل أصحاب المحلات التجارية ومبادرتهم في إزالة اللوحات الدعائية للبضائع الأمريكية.

وكان اجتماع برئاسة محافظ ذمار ضم المكاتب التنفيذية ذات العلاقة ناقش آلية تنفيذ حملة المقاطعة وجمع التبرعات للمقاومة الفلسطينية.. مؤكدا أهمية تنسيق الجهود وتفعيل مشاركة المجتمع لإنجاح الحملة.

حضر التدشين مدير أمن المحافظة وعدد من أعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com