أفق نيوز
آفاق الخبر

وكلاء محافظة تعز يتفقدون المرابطين في النقاط الأمنية والعسكرية

29

أفق نيوز |

تفقد وكلاء محافظة تعز، المرابطين في النقاط الأمنية والعسكرية في عدد من المديريات.

حيث زار الوكيل محمد الحسيني ومعه مدير عام مديرية حيفان عبدالرقيب الحمري ومشرف المديرية عمر عوهج، النقاط الأمنية والمواقع العسكرية في حيفان، وإدارة أمن خدير بالدمنة، وتبادلوا مع أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات الاعبوس التهاني والهدايا بمناسبة عيد الفطر المبارك .

وأكد الوكيل الحسيني أهمية زيارة المرابطين وتلمس أحوالهم في مواقع الشرف والبطولة دفاعاً عن كرامة وعزة واستقلال الوطن وتطهيره من الغزاة والمرتزقة.

من جانبه زار وكيل المحافظه حميد علي عبده ومعه مديرعام مديرية صالة محمد الهشمة وعدد من مدراء المكاتب النقاط الأمنية من القاعد وحتى جولة القصر وتبادلوا مع المرابطين في الأمن المركزي والقصرالجمهوري التهاني والتبريكات.

وأشاد الوكيل حميد بجهود الأجهزة والوحدات الأمنية في تثبيت الأمن والاستقرار، والتصدي لقوى العدوان والمرتزقة.

فيما تفقد وكيل المحافظة نعمان الحمري وأركان حرب المنطقة العسكرية الرابعة العميد حمود دهمش وأركان حرب محور تعز العقيد أحمد القرن ومعهم أمين عام مديرية صبر الموادم أمين ثابت، المرابطين في مديرية سامع وعزلة الأقروض.

وثمن جاهزية الوحدات والنقاط الأمنية ويقظة منتسبيها، وثباتهم في مواقعهم دفاعاً عن الأرض والعرض.

من جهته اطلع وكيل المحافظة مدير مديرية ماوية، قناف الصوفى ومعه مدير شؤون المغتربين معاذ مارش ومدير صندوق المعاقين محمد المليكي على جاهزية المرابطين في النقاط الأمنية والوحدات العسكرية بالمديرية، وتبادل معهم التهاني بالعيد المبارك.

وأشاد بجهود أبطال الجيش واللجان الشعبية، وثباتهم وصمودهم في جبهات الشرف والبطولة دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.