أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وزارة الداخلية تقدم 191 مليون دعما للمقاومة والشعب الفلسطيني

199

أفق نيوز//
تسلّمت لجنة جمع التبرعات لدعم ونصرة القضية الفلسطينية اليوم حصيلة إنفاق منتسبي وزارة الداخلية المرحلة الأولى بمبلغ 191 مليون ريال يمني.
حيث سلّم اللواء علي سالم الصيفي وكيل وزارة الداخلية للموارد البشرية والمالية، واللواء علي حسين الحوثي قائد قوات النجدة، والعميد محمد مارش الوكيل المساعد لقطاع الموارد .. مبلغ الانفاق لرئيس الملف الفلسطيني لأنصار الله رئيس اللجنة حسن عبد الرحمن الحمران، بحضور عضوي اللجنة وممثلي حركة الجهاد الفلسطينية بصنعاء أحمد بركة والجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين خالد خليفة.

وأوضح اللواء الصيفي، أن مبالغ الانفاق التي تم تسليمها للجانب الفلسطيني، تترجم دعوة السيد القائد لدعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأشار إلى أن جمع التبرعات من منتسبي وزارة الداخلية، يعزز من صمود الشعب والمقاومة الفلسطينية في مواجهة قوات الاحتلال الصهيوني.. مباركاً انتصار المقاومة الفلسطينية في معركة سيف القدس ضد الكيان الصهيوني.

من جانبه ألقى الأستاذ معاذ أبو شماله ممثل حركة حماس في صنعاء كلمة شكر فيها الشعب اليمني بشكل عام وكافة منتسبي وزارة الداخلية على دعمهم ومناصرتهم للشعب الفلسطيني.

وأشار أبو شماله إلى أن مقاومة المحتل الصهيوني في عدوانه الأخير على قطاع غزة أحيت في قلوب كل الشعوب العربية والإسلامية روح الجهاد وكشفت حقيقة ووهن وضعف المحتل الصهيوني الغاصب.

وأكد ممثل حركة حماس في ختام كلمته بأن القدس أقرب وأن النصر قريب بمشيئة الله، سائلاً الله تعالى أن يجمع المسلمين عامة للصلاة في الأقصى الشريف بعد تحريره وتطهيره من دنس الغزاة والمحتلين.

حضر تدشين الحملة العميد محمد الحمزي وكيل مصلحة الاحوال المدنية، ، ومدير عام التوجيه والعلاقات العامة بوزارة الداخلية العميد منصور اللكومي والعميد يوسف محمد الشامي مدير عام الشؤون المالية، والعميد زكريا الشرفي مدير عام شؤون الضباط، والعميد حسين عزيز مدير عام شؤون الأفراد وعدد من الضباط والأفراد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com