أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وزير الإعلام يكرم طاقم عمل المسلسل الدرامي والاجتماعي (أنياب الشر)

154

أفق نيوز//
أكد وزير الإعلام ضيف الله الشامي، أهمية استمرار العمل الدرامي على مدار العام وليس في المناسبات فقط.
وأشار الوزير الشامي، في فعالية تكريمية نظمتها اليوم وزارة الإعلام والمؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون للمشاركين في المسلسل الدرامي الاجتماعي “أنياب الشر”، إلى أن مسلسل أنياب الشر، يعد أرقى الأعمال الدرامية التي قدمت خلال هذا العام، والذي مثل دافعاً للإبداع في أعمال قادمة.

ولفت إلى أن المسلسل جاء في إطار حرص قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، على أن يكون هناك مسلسل درامي كبير في الفضائية اليمنية.

ورحب بنجوم الشاشة اليمنية الذين عادوا إلى الواجهة في عمل درامي جديد وهادف من خلال مسلسل أنياب الشر الذي حظي بمتابعة واهتمام كبير لما تضمنه من رسائل وقضايا تمثل قيم وعادات الشعب اليمني الأصيلة .. لافتا إلى أن الجميع يعمل ويتنافس من أجل إيصال رسالة.

وقال” إن الكاتبة يسرى عباس كانت نجمة هذا العمل الدرامي في حين استطاع المبدع عبد السلام الأكوع من صنع حبكات القصة بأسلوبه الجذاب”.. لافتا إلى أن المسلسل مثل إضافة نوعية للدراما اليمنية وأعادها إلى الواجهة.

وأضاف ” عندما يتكامل العمل بين الكاتب والسيناريو والمخرج والممثل المبدع ومن يحمل القضية تكون النتيجة إيجابية لذلك لمع نجم المخرج مجاهد الآنسي”.. منوها بجهود جميع الممثلين ومن يقفون خلف الكاميرات والأجهزة ويبدعون ويتقنون والجميع كان لهم دور كبير جدا.

وأشاد وزير الإعلام، بالروحية العالية للممثلين في المسلسل والذين كان لهم دور كبير في إيصال الرسائل القوية وتحقيق الهدف السامي لقصة المسلسل.

وكشف عن توجه للتأسيس للعمل الدرامي وفق مسارين، الأول عمل استراتيجي لكل فترة والمسار الثاني عمل مواكب ومستمر وفقا لمتطلبات المرحلة.

وأشاد بالمسلسلات التي عرضت في مختلف القنوات الوطنية وخصوصا مسلسلي قلوب مقفلة وصرخة وطن.. داعيا القنوات إلى التنافس في تقديم أفضل الأعمال الدرامية.

وذكر أنه سيتم تنظيم ورشة عمل بمشاركة الفنانين والكتاب والمبدعين لاستعراض مشاريعهم وأفكارهم .. وقال” جاهزون لتبيني هذه المشاريع ونخرج من ذهنية أن الدراما في رمضان فقط”.

وعبر وزير الإعلام عن الشكر للرعاة والداعمين لهذا المسلسل وهم المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية ويمن موبايل وتيليمن والمؤسسة العامة لصناعة وتسويق الإسمنت والهيئة العامة للاستثمار ومصلحة الضرائب وكل من شارك في دعم هذا المسلسل.

ولفت أن اليمن يمتلك كل المقومات التي تؤهله لإنتاج أعمال درامية متميزة.. داعيا الفضائيات والشركات إلى التنافس لإنتاج أعمال درامية تحت سقف اليمن والقيم الإيمانية للشعب اليمني.

وفي الفعالية التي حضرها نائب وزير الإعلام فهمي اليوسفي ونائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية الدكتور هاشم الشامي ورئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لصناعة وتسويق الإسمنت قاسم الوادعي وقيادات الوزارة والمؤسسات والوسائل الإعلامية، أكد الفنان محمد الحرازي، في كلمة طاقم المسلسل، أن الدراما حراك دائم لا يقتصر على مناسبة معينة.

وأشار إلى أن أنياب الشر كثيرة في حين أن المسلسل ركز على واحدة منها ما يتيح المجال أمام المبدعين لإنتاج المزيد من الأعمال الهادفة.

وعبرت الكلمة عن الشكر لقيادات وزارة الإعلام والمؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون وقطاع التلفزيون على اهتمامها ودعمها منذ بداية المسلسل.. مبينة أن “أنياب الشر” مثل البداية وسيليه تقديم أعمال كثيرة.

وقدم عرض عن مسلسل “أنياب الشر” والرسائل التي تضمنها والجهود التي بذلت من قبل الممثلين والمصورين والفنيين والطواقم المساعدة لإنجاز هذا العمل الدرامي.

وفي ختام الفعالية تم تكريم طاقم عمل مسلسل “أنياب الشر” ابتداء بالكاتبة يسرى عباس والسيناريو عبد السلام الأكوع ونجوم الدراما نبيل حزام ونجيبة عبد الله وعلي الكوكباني ويحيى سهيل وإبراهيم الزبلي وغيرهم من النجوم والمخرج مجاهد الآنسي، وكذا المشرفين والفنيين والإداريين والرعاة للمسلسل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com