أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قوات الاحتلال الأمريكي تنقل دفعة من تكفيري داعش من الحسكة إلى قاعدتها في الشدادي

165

أفق نيوز |

نقلت قوات الاحتلال الأمريكي دفعة جديدة من تنظيم “داعش” التكفيري من السجون التي تسيطر عليها ميليشيا “قسد” في محافظة الحسكة السورية إلى قواعدها بريف المحافظة الجنوبي بهدف إعادة استثمار المجاميع التكفيرية واستخدامها لتنفيذ مخططات واشنطن بالمنطقة.

وذكرت وكالة “سانا” السورية عن مصادر لها أن قوات الاحتلال الأمريكي قامت خلال الساعات الماضية بنقل مجموعة من إرهابيي تنظيم “داعش” من سجن الثانوية الصناعية بمدخل مدينة الحسكة الجنوبي إلى قاعدة الاحتلال الأمريكية في مدينة الشدادي لتدريبهم من قبل عناصر الاستخبارات الأمريكية تمهيداً لاستخدامهم في تنفيذ هجمات ضد الجيشين العربي السوري والروسي والتجمعات السكانية والمرافق الحيوية.

ولفتت المصادر إلى أنه رافق نقل تكفيري “داعش” تحليق مكثف لطيران العدو الأمريكي على ارتفاعات منخفضة في أجواء مدينة الحسكة من الجهة الجنوبية.

وقامت قوات الاحتلال الأمريكية على امتداد السنتين الماضيتين بنقل عدد من إرهابيي تنظيم “داعش” التكفيري من السجون التي تسيطر عليها ميليشيا “قسد” المرتبطة بالاحتلال الأمريكي في مدينة الحسكة ومن الأراضي العراقية وذلك في سياق استثمارها لإرهابيي التنظيم لإعادة تدويرهم واستخدامهم لتنفيذ مخططات واشنطن في المنطقة ولطمس الدلائل التي تؤكد تورطها في دعم التنظيم التكفيري المدرج على لائحة الإرهاب الدولية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com