أفق نيوز
الخبر بلا حدود

خروج مئات المسلحين من أبناء الحديدة اليوم لهذا السبب؟

356

أفق نيوز /

سيّر أبناء مديريات المربع الشرقي بمحافظة الحديدة اليوم الجمعة قافلة دعم لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات بمناسبة قدوم عيد الأضحى وذكرى يوم الولاية.

احتوت القافلة التي حملت شعار “وانصر من نصره”  على المئات من الأغنام والعجول ، دعماً وإسناداً للمرابطين في الجبهات، بما يعزز من صمودهم في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الغاشم.

وعلى هامش تسيير القافلة، نظم أبناء مديريات المربع الشرقي وقفة احتجاجية مسلحة للتنديد بجرائم العدوان والحصار الأمريكي السعودي والقرصنة البحرية واستمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية.

وأعلنوا النكف القبلي ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

وفي الوقفة والقافلة أشاد وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري بالمواقف البطولية الثابتة لأبناء تهامه في تسيير قوافل العطاء والمدد لأبطال الجيش واللجان الشعبية، بما يعزز من صمودهم في مواجهة العدوان وأدواته في كافة الجبهات وإفشال مخططاته.

وأكد بيان صادر عن الوقفة، أهمية استمرار الصمود والثبات ورفد الجبهات بالمال والرجال.

لافتاً إلى أن جرائم العدوان والحصار الأمريكي لن يزيد ال شعب اليمني إلا صموداً وثباتاً في مواجهته.

وندد البيان بجرائم العدوان والقرصنة البحرية واستمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة رغم حصولها على تصاريح أممية.

حضر تسيير القافلة والوقفة عضو مجلس الشورى – مسؤول القوافل في الجمهورية جبران الرازحي ووكيل المحافظة عامر مثنى ومدير مديرية باجل عبدالمنعم الرفاعي ومسؤولي السلطة المحلية بالمديريات وعدد من المشائخ والوجهاء، والشخصيات الإجتماعية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com