أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قناة المسيرة تطلق موقعها الأخباري على شبكة الانترنت ” المسيرة نت “

195

 يمانيون../

 انطلق ، اليوم الاثنين 30 نوفمبر 2015 ،  البث الإخباري للموقع الالكتروني “المسيرة نت “تزامناً مع العيد ال 48 للاستقلال الثلاثين من نوفمبر, وجلاء آخر جندي بريطاني من جنوب بلادنا الحبيبة .

وسيواكب الموقع الأحداث في الوطن الغالي أولا بأول, ويستطيع متصفحيه متابعته في أي مكان في العالم, وسيحرص على أن يزودهم بكل جديد على المستوى المحلي ,العربي, والدولي .

ويحتوي الموقع على “إيقونات” اجتماعيه ,وثقافيه ,وسياسيه ,ويرحب الموقع ,بمقالات للكتاب اليمنيين والعرب, وغيرهم

وزود الموقع بصور فوتوغرافية, ومقاطع فيديو وتقارير, ومادة إخبارية شاملة تغني المتصفح عن متابعة الاخبار في كل انحاء العالم وشعارنا دائماً صدق الكلمة .

ويستطيع المتصفح لموقع “المسيرة نت” أن يكتشف الحقيقة من الزيف ويجد ما تخفية وسائل الاعلام المعادية وخاصة وسائل إعلام العدوان من تفاصيل حول العدوان السعودي الأمريكي على اليمن .

وعليه فإننا نعوّل أن يكون موقع” المسيرة نت “والذي طال انتظاره” بالتزامن مع ذكرى الاستقلال في 30 من نوفمبر هو تقدم مبهر وخطوة في الإتجاة الصحيح لرفد الصحافة اليمنية والإلكترونية منها على وجه الخصوص .

ونسعى أن يكون بمثابة منبر للجميع من الطيف السياسي , ونوعي يمثل امتداداً لقناة المسيرة التي طالما كانت ومازالت عين الحقيقة المحضة, ومنبر كل مستضعف .

ونشدد على أن هذا الموقع وبجهود كل الأحرار والشرفاء سيكون بإذن الله نافذة المسيرة إلى العالم ورأس حربة لكل وسائل إعلام جبهة مقاومة العدوان حتى يرحل آخر محتل عن أرض عُرفت قديماً “بمقبرة الغزاة ” .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com