أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تعز : أبطال الجيش واللجان يواصلون التقدم في عدد من الجبهات ومصرع قيادات جديدة للمرتزقة

203

يمانيون../

واصل  أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الأثنين 30 نوفمبر 2015 ، إحراز التقدم ودحر مرتزقة العدوان من عصابات الإصلاح والقاعدة في جبهات عدة، ومصرع قيادتهم.

وأفاد مصدر ميداني بمصرع القيادي في عصابات المقاولة المدعو الشيخ سرور عبد الملك سلطان شيخ عزلة بني محمد الشمايتين ورفيقه عبد الله ياسين قرب الكسارة في نجد قسيم.

وأضاف المصدر ” أنهم حاولوا التقدم ليلة أمس بمساندة الطيران لخوض المعارك في حمة والمخغف والقحف والرامة والاحياد غزاول عزلة الاقروض وقتلت العديد من عناصرهم الارهابية وجرح اخرين”.

وذكر المصدر اسماء بعض القتلى في صفوف المرتزقة وهم”ماجد الفقيه وحمود عبد الله وعبد المعطي محمد عبد الله وعبد النور السيدوعصام عبد الله واحمد عبد الله وهناك اخرين لم نعلم باسمائهم “

وأوضح المصدر بأن معارك دامية شهدتها الجبهات القتالية في تعز وتقدمات سريعة للجيش واللجان وانهزام للمرتزقة ومقتل العديد من القيادات والعناصر الارهابية، مبيناً أن طيران العدوان السعودي الامريكي يقصف بكثافة في محاولة منه لمساندة مرتزقته بأماكن عدة.

يظهر في الصورة أدناه المدعو الشيخ سرور عبد الملك سلطان شيخ عزلة بني محمد الشمايتين، والذي لقي مصرعه على يد أبطال الجيش واللجان الشعبية الليلة الماضية في نجد قسيم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com