أفق نيوز
الخبر بلا حدود

حجة : وقفة احتجاجية لمعلمي وطﻻب مديرية نجرة تنديدا باستمرار العدوان السعودي الغاشم على اليمن

156

يمانيون../

نظم معلمو وطلاب مدرسه قدم بمديرية نجره بمحافظة حجة اليوم الأثنين 30 نوفمبر 2015 ،  وقفه احتجاجيه تنديدا واستنكارا باستمرار العدوان السعودي الامريكي الغاشم على الوطن.

وندد المشاركون في الوقفة بما الحقه العدوان اﻻجرامي من تدمير وقتل وخراب للبني التحتية والمنشآت التعليمية والخدمية للوطن وبمحافظه حجه على وجه الخصوص وماتسبب به من اضرار بالغه على المواطنين في مختلف القطاعات وقطاع التربيه بشكل خاص .

وفي الوقفه التي شاركت فيها قيادات السلطه المحلية بالمديرية وقيادات تربوية وشخصيات اجتماعية رفع المحتجون لافتات اﻻدانة واﻻستنكار وكذا صورا فوتغرافية تعكس حجم الخراب والدمار والجرائم التي ارتكبها طيران العدوان السعودي.

وقد اكد المحتجون ادانتهم لهذه الاعمال الاجراميه معتبرين ان الاعتداء على المنشآت التربوية والخدمية جرائم حرب وانتهاك سافر لكل القوانين الدولية والانسانية.. مطالبين المجتمع الدولي والمنظمات الانسانية والحقوقيه الى القيام بواجباتهم الانسانية والاخلاقية والضغط على دول العدوان لايقاف هذه الجرائم التي يرتكبها العدو السعودي بحق ابناء الشعب اليمني الصامد.

كما اكد المحتجون تأييدهم ومساندتهم لابطال الجيش واللجان الشعبيه الذين يخوضون معارك البطولة والعزة والشرف للدفاع عن الوطن وامنه واستقراه وسيادته الوطنيه ضد الغزاه والمعتدين حتي النصر.

مشددين على اهميه استمرار العملية التعليمية والتربوية في مختلف مدارس وجامعات البلد بإعتبار ذلك صورة من صور مقاومة العدوان و معركه وطنيه لاتقل شانا عن المعارك التي يخوضها الجيش واللجان الشعبيه في ساحات العزة والشرف .

وناشد المحتجون كل احرار العالم والامم المتحدة الى القيام بواجباتها الانسانية تجاه المواطنين الذين تضرروا من العدوان على مختلف الاصعدة التعليمية والخدمية والصحية.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com