أفق نيوز
الخبر بلا حدود

ناطق القوات المسلحة يؤكد الجيش واللجان الشعبية يحققون انتصارات كبيرة في مختلف الجبهات

189

يمانيون../

أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان ان أبطال الجيش والامن واللجان الشعبية يحققون انتصارات كبيرة على قوى العدوان ومرتزقته في كافة الجبهات الداخلية وعلى الحدود في العمق السعودي .

وقال العميد لقمان نزف لابناء شعبنا العظيم بمناسبة العيد الـ48 للاستقلال المجيد الـ30 من نوفمبر، اجمل التهاني بهذه الانتصارات المحققة ونؤكد أن النصر المؤزر بات قريبا جدا” .

واوضح ان أبطال الجيش والامن واللجان الشعبية تمكنوا من إلحاق خسائر بشرية ومادية في صفوف جنود العدو السعودي داخل العمق السعودي وصد كافة محاولات مرتزقته وعملائه في الداخل للتوسع في مناطق جديدة.

واشار الى ان العمليات العسكرية متواصلة للسيطرة على مواقع عسكرية جديدة، بالاضافة الى التقدم في عدد من المناطق بمحافظتي تعز ومأرب والتي نتج عنها مصرع العشرات بينهم قيادات من مرتزقة العدوان.. مؤكدا أن المعنويات والروح القتالية العالية التي يتمتع بها المقاتلون ارغمت العدو على التمسك بخيار الجو وهو الخيار الفاشل الذي لن يحقق به العدوان سوى الخزي والعار كون غارات طيرانه لا تستهدف إلا المواطنين .

وحيا العميد لقمان صمود الشعب اليمني الآبي في مواجهة قوى العدوان .. لافتا إلى ان معركته اليوم هي من اجل تحرير الوطن اليمني الكبير من حكم الوصاية الخارجية والداخلية ممثلة بالعملاء الخونة لشعبهم.

وأكد ان المؤسسة العسكرية ستظل الصخرة الصلبة التي تتحطم عليها كل المؤامرات وتفشل مخططات كل الأعداء حيثما كانوا وأينما وجدوا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com