أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تعرف على موعد اعدام قتلة عبدالله الاغبري

429

أفق نيوز //
تجري الترتيبات في محكمة شرق الأمانة لتنفيذ حكم اعدام قتلة المواطن عبد الله الاغبري وذلك بعد أن صادق الرئيس مهدي المشاط على تنفيذ حكم الاعدام بحق المحكوم عليهم.

وتوقعت مصادر قضائية ان يتم تنفيذ حكم الاعدام خلال اسبوعين .

وقد ايدت المحكمة العليا بصنعاء الحكم الاستئنافي الصادر من استئناف امانة العاصمة باعدام اربعة من المتهمين بقتل عبدالله قائد عبدالله الأغبري والحبس خمس سنوات للمتهم الخامس مع دفع 5 ملايين ريال.

وكانت محكمة شرق الأمانة الابتدائية قد قضت في 17 اكتوبر الماضي بإعدام خمسة ، ادينوا بجريمة قتل الشاب عبدالله الأغبري، والحبس للمدان السادس لمدة سنتين, حيث قضى منطوق الحكم بإدانة المتهمين عبدالله حسين ناصر السباعي، ووليد سعيد الصغير العامري، ومحمد عبدالواحد محمد الحميدي، ودليل شوعي محمد الجربة، ومنيف قائد عبدالله مغلس، بالتهم المنسوبة اليهم في البند الأول من قرار الاتهام, ومعاقبتهم بالإعدام قصاصا وذلك رمياً بالرصاص لقتلهم عمدا وعدوانا المجني عليه عبدالله قائد الأغبري.

وقال “وضاح قطيش” محامي أسرة الضحية عبدالله الأغبري، في منشور على موقع “فيسبوك”، “صادق رئيس المجلس السياسي الاعلى مهدي المشاط على تنفيذ الحكم على المحكوم عليهم من الأول حتى الرابع في قضية الشهيد الاغبري بعد استنفاد جميع مراحل الطعن وتم إرسال المصادقة من الرئاسة إلى مكتب النائب العام”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com