أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وقفة احتجاجية لأبناء محافظة ريمة امام مبنى الأمم المتحدة بصنعاء للتنديد بجرائم العدوان

131

يمانيون../
نفذ شباب محافظة ريمة اليوم  الثلاثاء 1 ديسمبر 2015 ، وقفة احتجاجية أمام مبني الأمم المتحدة بالعاصمة صنعاء تنديدا باستمرار جرائم العدوان الظالم على اليمن .

واستنكرت الوقفة الاحتجاجية الجرائم البشعة التي يرتكبها العدوان الغاشم بحق الشعب اليمني الصامد خلال مايقارب من تسعة اشهر من الحرب والذي دمرت اليمن ارضا وانسانا .

واعتبر البيان صمت المجتمع الدولي عن ما يرتكبه العدوان السعودي من مجازر بحق اليمن واليمنيين مخالفا لكل المبادئ الإنسانية و الحقوقية التي انشئت من اجلها تلك المنظمات الدولية .

وأكد البيان أن الجرائم الوحشية التي ترتكب بحق اليمنيين ستكون وصمة عار في جبين تلك الأنظمة المستبدة والمجرمة ، وستمثل وقوداً لرجال الجيش واللجان الشعبية في ميادين الشرف والبطولة لشحذ هممهم في مواجهة هذا العدوان المتسلط وأدواته الاجرامية بقوة وحزم .

ودعا البيان كافة منظمات المجتمع المدني وحقوق الإنسان المحلية والدولية ذات الصلة وعلى رأسها الأمم المتحدة إلى إثبات مهمتها الانسانية التي تأسست وفقها والنظر إلى هذه الجرائم الوحشية التي فاقت جرائم الحرب المعتادة، وتقديمها إلى الجنايات الدولية لينال العدو السعودي المجرم وحلفائه جزاءهم العادل بحق ابناء اليمن .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com