أفق نيوز
الخبر بلا حدود

بعثة إممية تزور محافظة الحديدة وتتطلع على حجم الأضرار في مجمع إخوان ثابت الغذائي

190

أفق نيوز:

اطلع فريق بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة برئاسة الجنرال أبهيجيت جوها ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم ورئيس الفريق الوطني لإعادة الانتشار اللواء الركن علي الموشكي، على حجم الأضرار بمجمع إخوان ثابت الغذائي جراء خروقات قوى العدوان لاتفاق ستوكهولم.

وخلال الزيارة استمع الفريق الأممي ومحافظ الحديدة ورئيس الفريق الوطني، إلى شرح حول الأضرار التي تعرض لها المجمع بحي الشهداء، جراء استهداف قوى العدوان ومرتزقته للمجمع.

وأكد محافظ الحديدة استمرار خروقات قوى العدوان ومرتزقته من خلال استهداف المدنيين والمنشآت الخدمية العامة والخاصة والتي يذهب ضحيتها الأطفال والنساء.

وأشار إلى أن استهداف مجمع إخوان ثابت، يأتي في إطار سلسلة الجرائم التي ترتكبها قوى العدوان في ظل صمت المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومنظماتها الحقوقية والإنسانية وفريق الأمم المتحدة لإعادة الانتشار.

فيما أشار رئيس الفريق الوطني لإعادة الانتشار، إلى أن دول تحالف العدوان تواصل خروقاتها لاتفاق ستوكهولم، من خلال استهدف المدنيين والمنشآت الخدمية بمركز المحافظة ومديرياتها.

ودعا اللواء الموشكي، فريق بعثة الأمم المتحدة لإعادة الانتشار إلى إعلان موقف واضح إزاء الخروقات المتواصلة التي ترتكبها قوى العدوان.. مشيرا إلى أن أبناء الحديدة يموتون يومياً جراء هذه الخروقات التي تستهدف المؤسسات الخدمية العامة والخاصة وسط صمت الأمم المتحدة وبعثتها.

ولفت إلى أن ما حصل في مجمع إخوان ثابت أكبر دليل على هذه الخروقات والانتهاكات .. مؤكدا أهمية قيام بعثة الأمم المتحدة بدورها إزاء هذه الخروقات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com