أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وزير الشباب يتفقد الاستعدادات الجارية لحفل إيقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر

145

أفق نيوز- صنعاء
تفّقد وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي ومعه وكيل أول وزارة الشباب عبدالحكيم الضحياني، مساء اليوم، الاستعدادات الجارية لحفل إيقاد شعلة العيد الـ 59 لثورة الـ26 من سبتمبر الخالدة.

واطّلع المؤيدي والضحياني على التحضيرات للعرض الكرنفالي الشبابي الكشفي، الذي سيُقام مساء غدٍ في ميدان التحرير بالعاصمة صنعاء، احتفاءً بهذه المناسبة الوطنية.

واستمعا من المفوّض العام للكشافة عبدالله عبيد، وسكرتير عام جمعية الكشافة مطهر السواري، إلى شرح عن الاستعدادات والتدريبات لحفل إيقاد شعلة ثورة الـ26 من سبتمبر الثورة اليمنية الأم، وبرنامج الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية، الذي يتضمّن عرضا كشفيا وفقرات فنية وأناشيد وطنية، تؤكد عظمة هذه الثورة في قلوب ووجدان اليمنيين.

وأشار عبيد والسواري إلى أن شباب الكشافة، من خلال هذه المناسبة، يجددون الولاء الوطني، واستعدادهم للدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة المباركة، وحماية المنجزات الوطنية.

وحثّ وزير الشباب والرياضة القائمين على الحفل على مضاعفة الجهود للظهور بمستوى مشرف في حفل إيقاد شعلة الثورة اليمنية، بما يليق بعظمة ومكانة هذه المناسبة الوطنية.

وأكد أهمية اضطلاع الجميع بمسؤولياتهم، في إنجاح حفل إيقاد الشعلة، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار .. مشيداً بتفاعل شباب الحركة الكشفية وانضباطهم في التدريبات العملية لحفل إيقاد شعلة الثورة اليمنية.

رافقه، خلال الزيارة، مفوّض مفوضية كشافة أمانة العاصمة علي شملان، وعضو المفوّضية محمد الحدّي، وقيادات شبابية ورياضية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com