أفق نيوز
الخبر بلا حدود

افتتاح مشروعي مياه بمديريتي حيس وزبيد في الحديدة

169

أفق نيوز- الحديدة
افتتح وكيل محافظة الحديدة لشؤون الخدمات محمد حليصي مشروع مياه عزلة ربع السوق بمديرية حيس بعد إعادة تأهيله بتكلفة 14 مليون ريال بتمويل من المؤسسة الخيرية لهائل سعيد وشركاه.

واستمع الوكيل حليصي، إلى شرح مسؤول الإغاثة بالمؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه عصام هجاري حول مكونات المشروع الذي يستفيد منه 22 ألف و800 نسمة في 20 قرية من قرى العزلة .. مبيناً أن المشروع يتكون من 70 لوحاً شمسياً مع ما يلزمها من غطاسات وقواعد حديدية وقصب وسياج حول المنظومة.

وأشاد حليصي بمبادرة مؤسسة هائل سعيد أنعم وشركاه في تنفيذ مشاريع المياه وتغطية احتياجات المواطنين من المياه النقية، والتخفيف من معاناتهم في ظل الظروف الراهنة جراء استمرار العدوان والحصار.

وحث على الحفاظ على المشروع وصيانته بما يسهم في ديمومته .. مثمناً جهود فرع المجلس الأعلى لتنسيق الشؤون الإنسانية بالمحافظة في تنفيذ المشاريع الخدمية ذات الطابع الإنساني.

حضر الافتتاح مدير الصحة بمديرية حيس وعدد من المستفيدين.

إلى ذلك أُفْتُتِحَ بمديرية زبيد محافظة الحديدة مشروع مياه قرى صنيف العجمي عزلة بلاد الرقود بعد إعادة تأهيله، بتمويل من المؤسسة الخيرية لهائل سعيد وشركاه.

وذكر مسؤول الإغاثة بالمؤسسة الخيرية لهائل سعيد عصام هجاري، أن المشروع الذي يخدم ثمان قرى مكون من 96 لوحاً شمسياً مع توابعها من غطاسات وقواعد حديدية وقصب وسياج حول المنظومات، بتكلفة عشرين مليون ريال.

وأشار إلى أن مشروعي مياه حيس وزبيد تم تنفيذهما ضمن مشاريع الآبار “سقيا الماء” تهامة التي تتبناها المؤسسة للتخفيف من معاناة المواطنين .. مثمناً تعاون السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية وفرع المجلس الأعلى لتنسيق الشؤون الإنسانية وحرصهم على تذليل الصعوبات لإنجاح تنفيذ المشاريع الخدمية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com