أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مكتب التربية بصعدة ينظم فعالية خطابية وفنية إحتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

212

أفق نيوز – صعدة
نظم مكتب التربية والتعليم بمديرية صعدة اليوم الاثنين ، فعالية خطابية وفنية ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام.
وأشار المحافظ محمد عوض في الفعالية التي حضرها عضوا مجلس الشورى عبدالله القاسمي وحسين العزي ووكيلا المحافظة يحيى الحمران وصالح عقاب، ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالرحمن الظرافي ومدير المديرية محمد الطل ، إلى أن إحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم يجسد قيم وأخلاق أبناء اليمن ومدى حبهم لنبيهم.
وتطرق إلى صفات وشمائل رسول الإنسانية والمبادئ التي جاء بها لإخراج الأمة من الضلالة إلى الهدى .. مؤكدا أن لا عزة ولا نصر ولا كرامة لهذه الأمة إلا بحب وتولي نبيها محمد صلى الله عليه وآله وسلم وفي العودة للنهج القويم والعمل بكل ما جاء به.
من جانبه أشار مدير مكتب التربية بالمديرية عبدالفتاح حجر ، إلى أن جميع المدارس تشهد فعاليات وأنشطة ومبادرات ومسابقات طلابية ابتهاجاً بهذه المناسبة الجليلة.
تخللت الفعالية التي حضرها عدد مدراء المكتب التنفيذي والقيادات التربوية ، كلمات وفقرات إنشادية ومسرحية وقصائد شعرية عبرت عن الحب والابتهاج بمولد النبي صلوات الله عليه وآله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com