أفق نيوز
الخبر بلا حدود

البطش: الضفة الغربية هي مقبرة المشروع الصهيوني واستنزاف مقاومتها لن ينجح

206

أفق نيوز:

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين خالد البطش، أن محاولات منع الضفة من أخذ دورها في قيادة المشروع الوطني ستبوء بالفشل، لأن الضفة هي مقبرة المشروع الصهيوني “وسيعلن أبطالها انتهاء وفشل ما يسمى بحلم المجرم نفتالي بينت بقيام مملكة يهودا والسامرة”.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية اليوم الثلاثاء، عن البطش، في كلمة له خلال مهرجان جماهيري أقامته حماس بغزة الليلة الماضية، بعنوان (شهداء فجر الحرية)، قوله: إن “دماء الشهداء بالضفة والقدس التقت لتؤكد على وضوح الرؤية وسلامة النهج نحو الحرية والعودة”.

وأضاف: “نلتقي معا في غزة المقاومة ورافعة مشروع التحرير لنكرم ثلة من شهداء شعبنا في القدس وبرقين وسيلة الحارثية، ️نلتقي لنكرم أبطال نفق جلبوع الذين انتزعوا حريتهم رغم أنف العدو”.

وتابع: ️”نكرم اليوم معا شهداء كتائب القسام الأبطال من أبناء قرية بدو في القدس وهم الشهداء: زكريا إبراهيم بدوان، محمود مصطفي حميدان، أحمد إبراهيم زهران، ومعهم رفاق دربهم من شهداء سرايا القدس الأبطال علاء زيود، أسامة صبح، جميل العوري، والشهيد يوسف محمد صبح”.

وأوضح أن وحدة دماء القسام والسرايا في القدس وجنين هي استمرار لوحدة الدم في معركة سيف القدس التي خاضتها المقاومة لحماية الأرض والمقدسات في القدس المحتلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com