أفق نيوز
آفاق الخبر

مديرية حريب القراميش بمأرب تحتفي بذكرى المولد النبوي

30

أفق نيوز- مأرب

نظم أبناء مديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب اليوم، فعالية خطابية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبه أزكى الصلاة وأتم التسليم .

وألقيت في الفعالية التي حضرها مدير مكتب هيئة الأوقاف بالمحافظة محمد السقاف ومدير أمن المديرية العقيد هزاع القحم، وقيادات في السلطة المحلية والمكتب الإشرافي ومشايخ ووجهاء القراميش، كلمات أكدت أهمية إحياء مولده -صلى الله عليه وآله وسلم- لاستلهام الدروس والعِبر من سيرته العطرة كقائد وقدوة للبشرية.

وأشارت الكلمات إلى أهمية الاحتفال بهذه الذكرى لتعزيز الهُوية الإيمانية والصمود في مواجهة العدوان وترسيخ القِيم والمبادئ التي جاء بها المبعوث رحمة للعالمين في نفوس الأجيال.

واستعرضت جوانب من السيرة المحمدية ..مشيرة إلى أن إحياء هذه الذكرى تأكيداً على ارتباط اليمنيين بالنبي الكريم الذي أخرج الأمة من الظلمات إلى النور.

وحثت الكلمات على ضرورة غرس مكارم أخلاق معلِّم البشرية في نفوس الأجيال .. داعية إلى المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية التي ستُقام في المحافظة يوم 12 ربيع أول.

وبارك أبناء مديرية حريب القراميش الإنتصارات العظيمة التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات المحافظة .. مؤكدين استمرار الصمود ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

وجددوا الترحيب بمبادرة قائد الثورة بشأن المحافظة، بإعتبارها فرصة لتحقيق السلام والاستقرار ..داعين المغرر بهم إلى الاستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى حضن الوطن.

تخللت الفعالية، قصائد وفقرات، جسدت الابتهاج بذكرى المولد النبوي الشريف.