أفق نيوز
آفاق الخبر

الاقتصادية العليا والدكتور مقبولي واللواء الرزامي يهنئون قيادتي الثورة والسياسي بالمولد النبوي

10

أفق نيوز- صنعاء
رفعت اللجنة الاقتصادية العليا، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، وأعضاء المجلس السياسي، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وقالت اللجنة الاقتصادية في البرقية” إن احتفالنا بذكرى المولد النبوي الشريف، يحمل الكثير من الدلالات العظيمة، التي تظهر ما نحمله من تعظيم وحب واقتداء بنبينا، المرسل من الله رحمةً للعالمين، وتعكس لأعداء الأمة الإسلامية مدى التزامنا بهدي نبينا الكريم، وتمسكنا بنهجه القويم، وتسلحنا بتعاليمه، في مواجهة كل الهجمات التي تحاول النيل من الأمة”.

وأكدت استلهام الدروس والعبر، من حياة ومسيرة الرسول الأعظم الجهادية، في وجه الباطل ومسيرة الإيمان في وجه الكفر والضلال والبغي.

وأوضحت أن هذه المناسبة العظيمة تأتي للعام السابع على التوالي والوطن والشعب اليمني يتعرض لحرب عدوانية متزامنة مع حرب اقتصادية وحصار مشدد ومتصاعد.. مشيرة إلى ما يمثله هذا الحصار من جريمة في حق الملايين من أبناء الشعب اليمني، الذين يصطلون بنار الأزمات الاقتصادية التي خلفها العدوان والحصار المستمر على البلد، منذ بدء العدوان الأمريكي السعودي.

كما أكدت اللجنة الاقتصادية العليا، المضي قُدماً في درب الحرية والبناء حتى تحقيق النصر المؤزر على أعداء الوطن، والتأسيس لمستقبل اقتصادي ظل ينشده أبناء الشعب اليمني منذ عقود.

وعبرت اللجنة عن التهاني لأبناء الشعب اليمني بهذه المناسبة.. سائلة المولى عز وجل أن يمد الشعب اليمني بالثبات والتمكين لمواجهة التحديات، وإفشال كل المؤامرات التي يحيكها العدو ضد اليمن، وأن يعيد هذه المناسبة على الشعب اليمني وقد تحقق له النصر والتمكين والنماء.

كما رفع نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وأشار الدكتور مقبولي في برقية التهنئة، إلى عظمة هذه المناسبة التي يحتفي بها الشعب اليمني حبا وتعظيما لصاحبها صلى الله عليه وآله وسلم وتأكيدا على الاقتداء بنهجه والتحلي بأخلاقه وصفاته.

وأكد أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة ونهج الرسول الأعظم وتعزيز التآخي والتكافل الاجتماعي.

ولفت الدكتور مقبولي، إلى تزامن احتفاء الشعب اليمني بهذه المناسبة الدينية، مع الانتصارات العظيمة التي تتحقق في مختلف الجبهات.. سائلا المولى القدير أن يعيدها وقد تحقق لليمن كل ما يصبوا إليه من نصر ورفعة وتقدم وازدهار.

ورفع قائد محور همدان بن زيد اللواء يحيى عبدالله عيضه الرزامي برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي ، ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى، بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلوات والتسليم.

وأشار اللواء الرزامي في برقيته إلى ما يمثله المولد النبوي من محطة إيمانية يتعزز عبرها الارتباط الروحي والوجداني الوثيق للشعب اليمني بالرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكد أن الشعب اليمني وهو يحتفل بهذه الذكرى التي يستلهم منها قيم الصبر والثبات والعطاء والتضحية والفداء , ليجدد العهد بمواصلة درب المسيرة القرآنية المستمدة من مسيرة رسولنا الأعظم صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

ونوه قائد محور همدان بن زيد ، إلى أن مظاهر الاستعداد التي شهدتها اليمن لإحياء هذه المناسبة جسدت مكانة الرسول الأعظم في نفوس كل اليمنيين، باعتبارها محطة تربوية تعبوية للسير على نهجه ونحو مولد جديد لأمة قوية مهابة تتيقن النصر وتتحصن بالإيمان والصبر والصمود..

ودعا ، ابناء الشعب اليمني للخروج الأكبر في تاريخ اليمن اليوم الاثنين لإحياء هذه المناسبة تلبية لدعوة قائد الثورة .. لافتاً إلى مشاعر الخوف والقلق التي تنتاب أعداء الأمة الإسلامية عند مشاهدة احتفالات شعبنا اليمني بهذا اليوم المحمدي, لأنهم يعتبرون أن الرسول يقدم للأمة مشروعاً يحييها ويخرجها من واقعها المظلم والمخزي والمذل وهو ما لا يتمنوه.. سائلا الله العلي القدير أن تعود هذه المناسبة وقد تحقق لشعبنا وامتنا الإسلامية ما تتطلع اليه من النصر والعزة و الكرامة .