أفق نيوز
آفاق الخبر

شاهد بالصور.. الجموع الغفيرة بعمران احتفاء بذكرى مولد النور

9

أفق نيوز- عمران
احتفل أبناء محافظة عمران اليوم الاثنين ، بذكرى المولد النبوي الشريف في حفل جماهيري حاشد، اكتظ به الإستاد الرياضي بمركز المحافظة.

وفي الاحتفال بحضور نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان ووزيري الإرشاد والثروة السمكية نجيب العجي ومحمد الزبيري، حيا محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان الجماهير المحتشدة التي توافدت من مختلف مديريات المحافظة للتعبير عن البهجة والسرور في يوم مولده صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم.

وأشار إلى أن اليمنيين، هم أول من احتفل برسول الله عندما استقبلوه مهاجراً من مكة إلى المدينة المنورة بالأناشيد التي ما تزال تردد حتى اليوم، وواصلوا مناصرته في الغزوات التي خاضها عليه الصلاة والسلام وحملوا على كاهلهم نشر دعوة الإسلام في أصقاع المعمورة.

ونوه المحافظ جعمان بالحشود الجماهيرية، التي عكست حرص أبناء المحافظة كغيرهم من أبناء المحافظات على إحياء هذه المناسبة الدينية الجليلة، والتعبير عن حبهم وولائهم لسيد المرسلين وخاتم النبيين محمد عليه وآله أفضل الصلاة والتسليم.

وعبر عن الفخر والاعتزاز بما يتحلى به أبناء محافظة عمران من إيثار في الحضور إلى ساحة الاحتفال بهذا المناسبة وتجشم عناء السفر، رغم الظروف الاقتصادية الصعبة الناجمة عن استمرار العدوان منذ ما يقارب سبع سنوات.

وأكد محافظ عمران أن أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي، تكمن في أنها أعظم حدث غير مجرى تاريخ الإنسانية وأخرج الله به البشرية من الظلمات إلى النور ومن جور الأديان إلى عدل الإسلام.

وكان أبناء المحافظة، توافدوا منذ صباح اليوم إلى ساحة الاحتفال، حاملين الشعارات واللافتات والأعلام والرايات الخضراء المعبرة عن الفرحة والبهجة بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى وأتم التسليم.