أفق نيوز
آفاق الخبر

ضبط عدد من المتهمين بالقتل في صنعاء وعمران

53

أفق نيوز //
ضبطت الشرطة عدد من المتهمين بالقتل في محافظتي صنعاء وعمران.

بداية من محافظة صنعاء، حيث ضبط مركز شرطة 21 سبتمبر بمديرية الحيمة الداخلية، المدعو جلال محمد أحمد علي الكوكباني -41 عاما-، بتهمة قتل المجني عليه عبدالخالق محمد أحمد العداني -40 عاما.

وذكرت المنطقة الأمنية الثانية لشرطة المحافظة أن المتهم قام بإطلاق النار من سلاح نوع “آلي”، وأصاب المجني عليه بطلقتين ناريتين، إحداهما في الرأس والأخرى في البطن، أديا إلى مقتله.

وأوضحت شرطة مديرية الحيمة أنه تم ضبط المتهم بعد ساعتين من ارتكاب الجريمة، مشيرة إلى أن الجريمة وقعت بسبب خلافات على قطعة أرض.

إلى محافظة عمران، حيث ضبطت شرطة مديرية جبل عيال يزيد، كل من، المدعو منصور حسين ناصر الظمري – 60 عاما-، والمدعو بلال محمد حسين ناصر الظمري – 35 عاما-، والمدعو ناصر هادي حسين الظمري – 30 عاما-، بتهمة قتل المجني عليه عبد القوي علي علي صولان الظمري -20 عاما.

وذكرت شرطة المديرية أن المتهمين قاموا بإطلاق النار من سلاح نوع “آلي”، على المجني عليه أثناء تواجده في مزرعة “قات”، تابعة للمدعو علي هادي حسين صولان الظمري وأخيه ناصر، ونتج عن ذلك مقتله إثر إصابته بطلقة نارية في الضلع الأيسر وأخرى في الرجل اليمنى مشيرة إلى أن الجريمة وقعت بسبب خلاف على مغارس “قات”.

وأُحيل جميع المتهمين للإجراءات القانونية.