أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وزارة الثقافة تنعى المنشد التهامي علي الأهدل

385

أفق نيوز //
نعت وزارة الثقافة بكافة قطاعاتها وهيئاتها ومؤسساتها، المنشد علي يحيى أحمد حنيس الأهدل أحد أبرز منشدي محافظة الحديدة وساحل تهامة بشكل عام، عن عمر 46 عاماً، إثر مرض عضال.

– من هو علي يحيى أحمد حنيس الأهدل? وأشار بيان النعي، إلى مناقب الفقيد الراحل، وإسهاماته في مجال الإنشاد، وإثرائه للساحة بالعديد من الروائع الإنشادية الحماسية ذات اللون التهامي التي أشعلت الروح المعنوية لأبطال الجيش واللجان الشعبية وخاصة فى جبهات الساحل الغربي.

وأوضح أن آخر مشاركة إنشادية للفقيد الأهدل أوبريت المولد النبوي الذي آثر أن يشارك فيه رغم مرضه لينقل بعدها إلى المستشفى ليلقى ربه .

وأكد البيان أن الوطن خسر برحيله واحداً من ألمع نجوم الإنشاد التهامي، وأن أعماله الإنشادية والفنية ستظل خالدة للأجيال وسيظل نموذجا مشرفا للفنان والمنشد الوطني الغيور على وطنه .

– مولده: وحسب البيان فالمنشد الأهدل من مواليد الضحي عام 1975، حاصل على شهادة دبلوم معلمين وعضو بارز في اتحاد الشعراء والمنشدين ضمن شعبة التوجيه المعنوي .

وعبرت الوزارة عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد الراحل وأصدقائه وزملائه ومحبيه، سائلة الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com