أفق نيوز
الخبر بلا حدود

ابناء الحديدة يؤكدون مواصلة الصمود في وجه العدوان حتى النصر

177

أفق نيوز- الحديدة
نظمت بمديريات محافظة الحديدة ، اليوم الجمعة، وقفات قبلية للتأكيد على مواصلة الصمود والنفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

وبارك المشاركون في الوقفات انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في عملية “ربيع النصر” المرحلة الثانية بمحافظة مأرب.. معتبرين الانتصارات في مختلف الجبهات مصدر فخر لكل أبناء الوطن ..مشيدين بمواقف قبائل محافظة مأرب ووقوفها إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات استمرار أبناء محافظة الحديدة في دعم معركة الدفاع عن الوطن وافشال رهانات العدوان مهما بلغت التحديات.. موضحة أن اليمن كان وسيظل مقبرة للغزاة .. لافتة إلى قدرة أبناء اليمن على حماية أرضهم وسيادة واستقلال بلادهم .

ولفتت البيانات إلى أن الشعب اليمني لن يخضع للوصاية الخارجية وسيظل في مقدمة الشعوب والدول الحرة الرافضة للهيمنة الأمريكية والمناهضة للتطبيع مع الكيان الصهيوني.. مشيرة إلى أن التحديات التي يمر بها اليمن عززت من وعي وتماسك وصلابة اليمنيين في مواصلة الصمود والدفاع عن الوطن أرضا وإنسانا.

ودعت البيانات المغرر بهم في صفوف العدوان العودة إلى جادة الصواب والانحياز لصف الوطن سيما وقد تكشفت مشاريع وأهداف العدوان في تمزيق اليمن والسيطرة على مقدراته ونهب خيراته.

كما دعت أبناء الشعب اليمني إلى تعزيز الاصطفاف والوعي ودعم عوامل الصمود والتلاحم والتأهب والجهوزية لوضع حد لانتهاكات العدوان وإسقاط مخططاته ومشاريعه الاستعمارية الدنيئة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com