أفق نيوز
الخبر بلا حدود

المجلس المحلي بمحافظة حجة يدين الجريمة الوحشية التي ارتكبها داعش بحق اﻻسرى

256

يمانيون ../

أدان المجلس المحلي بمحافظة حجة الجريمة الوحشية التي ارتكبها داعش يوم أمس بمدينة جعار محافظة أبين بحق الأسرى من ابطال الجيش واللجان الشعبية بإيعاز من المستقيل عبدربه منصور هادي والنظام السعودي اﻻجرامي.

وقال المجلس في بيان صادر اليوم الأحد 6 ديسمبر 2015 ، إن تلك الجريمة الوحشية التي تهتز لها الضمائر وتتبرأ منها اﻻديان لتجسد مدى حقارة ووضاعة داعش في التعامل مع اﻻسرى وتوضح جليا مدى اﻻرتباط الوثيق بين النظام السعودي المجرم و دميته المستقيل عبدربه منصور هادي اللذان عملا بكل حقد على افشال اتفاقية لتبادل اﻻسرى بين الجيش وداعش والتي كانت على وشك النفاذ.

وحمل البيان دول تحالف الشر واﻻجرام بقيادة النظام السعودي الاجرامي كامل المسؤولية الجنائية والقانونية والأخلاقية تجاه هذه الجرائم كونهم من يوفرون الدعم المالي و الحماية والغطاء السياسي لهذه الجماعات اﻻرهابية الخارجة عن كل مبادئ الدين اﻻسلامي الحنيف وكل القيم واﻻعراف والتقاليد .

واستنكر البيان الصمت المخزي من قبل المجتمع الدولي والمؤسسات الدولية المعنية بحقوق اﻻنسان تجاه هذه الجرائم الوحشية ونحو ما يتعرض له ابناء الشعب اليمني من انتهاكات وحرب ابادة ليكشف حقيقة المؤامرة الدنيئة التي يتعرض لها الوطن على يد حثالة من الخونة والعملاء والمرتزقة المدعومين من النظام السعودي الفاشي .

ودعا البيان أبناء الشعب اليمني بمختلف اطيافهم الى الوقوف صفا واحدا لمواجهة العناصر الارهابية التي ترتكب مثل هذه الاعمال الاجرامية والتي تعتبر أداة خبيثة بيد العدو الصهيو أمريكي وجزء أساسي ضمن مشروع العدوان السعودي على اليمن وشعبه.

سائلا المولى عز وجل ان يتغمد اولئك الشهداء بواسع رحمته ومغفرته وان يؤيد بنصره ابطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في كل مواقع الصمود.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com