أفق نيوز
آفاق الخبر

أبناء قرية الجاح بالحديدة ينددون بتصعيد تحالف العدوان

21

أفق نيوز- الحديدة
نظم أبناء قرية الجاح في مديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة اليوم، وقفة احتجاجية تنديداً بتصعيد تحالف العدوان ومرتزقته في الساحل الغربي، واستمرار الحصار على الشعب اليمني.

وخلال الوقفة أشاد وكيل أول المحافظة احمد البشري بمواقف أبناء مديرية بيت الفقيه الرافضة لسياسات دول العدوان الرامية إلى احتلال الارض وإذلال الشعب.

ودعا البشري كافة أبناء الحديدة إلى النفير العام واستمرار رفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح ومواجهة قوى العدوان ومرتزقتها حتى يتحقق النصر.

ونوه بالحضور الجماهيري الكبير في هذه الوقفة .. مشيرا إلى أن وقفات التنديد والاحتجاج رسالة قوية للعالم لفضح الممارسات التعسفية والجرائم البشعة التي يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي بحق الانسانية.

من جهته شدد مدير مديرية بيت الفقيه حسين سهل على ضرورة لم الشمل والإصطفاف في مواجهة العدوان ومرتزقته ودعم الجبهات بالمال والرجال.

ودعا سهل أبناء المديرية إلى إعلان النفير ورفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح ومواجهة التصعيد الأمريكي السعودي الإسرائيلي الإماراتي.

وأكد بيان صدر عن الوقفة استمرار صمود أبناء الجاح وكل أبناء المديرية في مواجهة قوى العدوان ومرتزقتهم وبذل الغالي والنفيس حتى تحقيق النصر بعون الله.

وحمل البيان أمريكا والسعودية والإمارات مسؤولية التصعيد واستمرار الجرائم بحق الأبرياء من أبناء مديريات الساحل الغربي الذي يستهدفها العدوان ليل نهار في ظل صمت المجتمع الدولي وغياب دور الأمم المتحدة الإنساني لوقف تلك الجرائم.

وجدد البيان موقف أبناء تهامة الثابت في مواجهة العدوان وصمودهم ودعمهم للجبهات بالمال والرجال.

ودعا البيان من تبقى في صف العدوان إلى إغتنام فرصة العفو العام والعودة إلى جادة الصواب والنيل من شرف الدفاع عن اليمن وسيادته وإستقلاله ..