أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مظاهرات في زنجبار بأبين للتنديد بانهيار الوضع الاقتصادي

148

أفق نيوز- أبين
نظم المئات من أبناء مديرية زنجبار بمحافظة أبين الواقعة تحت سيطرة الاحتلال ، اليوم الأحد، مظاهرة حاشدة للتنديد بالأوضاع الاقتصادية والمعيشية المأساوية، جراء ارتفاع الأسعار وانهيار العملة وغيرها من المشكلات التي تسببت بها حكومة المرتزقة.

ورفع المتظاهرون الغاضبون شعارات وهتافات مناهضة لسياسة التجويع والإفقار التي يمارسها تحالف العدوان ومرتزقته ضد المواطنين منها “لا تجويع لا للفساد نعم للأمن والأمان نعم لرص الصفوف وتوحيد الكلمة”.

وعبَّر الغاضبون عن استيائهم جراء ارتفاع أسعار المواد الغذائية والاستهلاكية إلى مستويات خيالية تفوق قدرة المواطنين الشرائية، خصوصاً في ظل انقطاع الرواتب والتهاوي المستمر للعملة المحلية.

وحمَّل المتظاهرون حكومة المرتزقة ومن ورائها تحالف العدوان المسؤولية الكاملة عن الكوارث الاقتصادية والمآسي المعيشية التي حولت حياة البسطاء من الناس إلى جحيم ومعاناة لا نظير لها في العالم بأسره.

يأتي ذلك في ظل الغليان الشعبي الذي تشهده مناطق سيطرة تحالف العدوان، حيث شهدت عدن والمكلا وغيرها من المناطق الخاضعة لسيطرة العدوان -السبت- انتفاضة شعبية غاضبة قطع فيها الغاضبون الشوارع الرئيسية والفرعية، وأشعلوا النيران ورددوا شعارات مناوئة لتحالف العدوان وحكومة المرتزقة .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com