أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مصرع وجرح عشرات المرتزقة على أيدي الجيش واللجان الشعبية في عدد من الجبهات

139

يمانيون../

أعلن مصدر عسكري عن مصرع وجرح العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي  اليوم الأثنين 7 ديسمبر 2015 ، في عدد من الجبهات والمناطق التي يتواجدون فيها.

وأوضح المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية صدوا زحفاً جديداً لمرتزقة العدوان باتجاه منطقة الزيلة بمريس محافظة الضالع وكبدوهم عشرات القتلى والجرحى ودمروا عدد من الآليات والعتاد وفر من تبقى منهم.

وأشار إلى أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية أحبطت محاولات لمرتزقة العدوان للتقدم باتجاه منطقة المشجح شمال كوفل بمحافظة مأرب وكبدتهم عدد من القتلى والجرحى ودمرت 4 آليات ومدرعة.

ولفت المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تقدموا باتجاه كوفل وسيطروا على عدد من الجبال المطلة عليه من عدة جهات بعد دحر المرتزقة الذين تركوا تلك المواقع مخلفين وراءهم عدد من القتلى والجرحى والآليات العسكرية المدمرة.. مشيراً إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن سلسلة غارات على مديرية صرواح.

وفي الجوف أكد المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية دحروا مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي من عدد من المواقع في المرازيق وقتلوا وأصابوا عدد منهم وتم إحراق مدرعة عسكرية وقتل طاقمها.

وثمن المصدر البطولات التي يجترحها رجال الجيش واللجان الشعبية في مختلف المناطق لدحر مرتزقة العدوان السعودي من العناصر الإرهابية وغيرهم وتطهير البلاد منهم ومن شرورهم.

وأكد أن الجيش واللجان الشعبية ومعهم أبناء شعبنا اليمني الصامد عازمون على التصدي لكل الغزاة والمرتزقة وتقديم الغالي والنفيس للذود عن الأرض في وجه العدوان الغاشم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com