أفق نيوز
الخبر بلا حدود

حجة : اجتماع موسع لمناقشة تعزيز الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان

169

يمانيون../

ناقش اجتماع عقد اليوم الأثنين 7ديسمبر 2015 ،  بمدينة حجه برئاسة أمين العام للمجلس المحلي للمحافظة فهد مفتاح دهشوش المستجدات الوطنية على الساحة الوطنية والمحلية في ظل استمرار العدوان السعودي وأهمية تفعيل وتنسيق آليات العمل الميداني على المستوي الشعبي والرسمي لتعزيز التلاحم الوطني.

وتناول اﻻجتماع الذي ضم قيادات واعضاء المجلس المحلي وقياده المؤتمر الشعبي العام وانصار الله بالمدينه وعدد من اعضاء المكتب التنفيذي بالمحافظه وبحضور وكيل المحافظة محمد علي القيسي.. تناول سبل توحيد الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان على مختلف الاصعده وتكثيف الجهود والعمل على تعزيز التلاحم والصمود الشعبي وتوعية الناس بأهمية المرحلة الراهنة.

وأكد المجتمعون ضرورة تعزيز الوعي الوطني والرد على الشائعات والمحاولات التي تحاول خلخلة الصف الوطني بمزيد من التلاحم والصمود والحفاظ على الأمن والاستقرار وتلمس معاناة الناس والنازحين والجرحى وأسر الشهداء ورعايتهم انطلاقا من المسئولية الدينية والوطنية التي تقع على عاتق الجميع.

وفي اﻻجتماع شدد اﻻمين العام ووكيل المحافظة على أهمية التلاحم الوطني وتعزيز أواصر الأخوة والمحبة بين ابناء المجتمع في ظل العدوان الغاشم وعدم الانجرار وراء المحاولات التي تهدف إلى إثارة الخلافات والتفرقه بين ابناء المجتمع الواحد.

من جانبهم ثمن المجتمعون البطولات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والشرف للدفاع عن الوطن ضد الغزاه والمعتدين، مؤكدين دعمهم ومساندتهم للجيش واللجان الشعبية من خلال الدعم المادي والمعنوي.

وادانوا بشدة الجرائم الارهابية التي ارتكبتها عناصر القاعدة وداعش في محافظة ابين بحق الأسرى، اضافة إلى جرائم الاغتيالات والتفجيرات في عدن بحق المواطنين.

وحملوا العدوان السعودي وهادي ومرتزقته المسئولية الكاملة تجاه هذه الجرائم التي تقوم بها داعش والتي ما كان لها أن تحدث لولا الرعاية والدعم والمساندة لهم من قبل تحالف العدوان السعودي.

ودعا المجتمعون أبناء المحافظات الجنوبية إلى التوحد والتلاحم في مواجهة مشروع العدوان السعودي ومرتزقته حتي تحرير الوطن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com