أفق نيوز
الخبر بلا حدود

علماء وإعلاميون يستنكرون الحملة الإعلامية الشرسة ضد الشيخ محمد المهدي رئيس جمعية الحكمة بإب

412

يمانيون../

أستنكر عدد من العلماء و الأعلاميون ،ماتقوم به بعض الإقلام  المأجورة من إساءة ضد فضيلة الشيخ الدكتور محمد المهدي  رئيس جمعية الحكمة بمحافظة إب، بسبب مواقفه المعتدلة تجاه الاحداث في اليمن.

وعبروا في بيان لهم اليوم الأثنين 7 ديسمبر 2015 ،  عن تضامنهم الكامل مع الشيخ محمد المهدي ،وأنهم ضد الحملة الاعلامية السيئة التي يشنها عليه بعض المتعصبين دينيا وسياسيا .

وخاطب العلماء والإعلاميون في بيانهم  اولئك المندفعين المتشددين من السلفيين وغيرهم” ماذا نفعتكم مواقفكم غير العقلانية، وارتماؤكم في الحضن السعودي، وفجوركم في الخصومة السياسية والطائفية في السنة الاخيرة  ، بعد أن ضيعتم مؤسساتكم واوقفتم  رواتب موظفيكم، واغلقتم جمعياتكم ومراكزكم التعليمية واحزابكم، وأصبحتم  عالة في الرياض على حكومة ترمي لكم فتات المساعدات وتقطعها احيانا، كما حصل في الاشهر الثلاثة الماضية، بحجة انه لا فائدة منكم !!”.

وأكد العلماء والإعلاميون إن الشيخ محمد  المهدي يعتبر من قيادات السلفيين الذين رفضوا ان يكونوا اداة للفتنة وتدمير محافظة اب ، و إنه حافظ على دعوته وجمعيته ومركزه وشبابه ونشاطه ومحاضراته، ولم يأت المجوس لقتله ولا لاخراجه من مسجده ولا لاغلاق جمعيته، ولا لشيء مما كان يروجه اولئك المتعصبون سياسيا وطائفيا.

وأشادوا بمواقف  الشيخ  المهدي وكل الشرفاء ايا كان انتماؤهم الجغرافي او الثقافي مثل الشيخ محمد الامام في معبر والشيخ عبدالرحمن العدني في الفيوش، وكثير غيرهم.. مؤكدين ان الي من يتسع لكل ابناءه ولا عدو للجميع غير الغزو والاحتلال الخارجي واذرعته المختلفة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com