أفق نيوز
الخبر بلا حدود

جرائم حرب موثقة.. صور أطفال المحويت تفضح النفاق الأممي والغربي والإجرام الأمريكي

152

أفق نيوز – تقارير
في جريمة جديدة تعكس إجرام تحالف العدوان الأمريكي وانحطاطه واستمرائه قتل الأطفال والنساء ، استهدف تحالف العدوان بعد منتصف ليلة أمس السبت منازل آل الحوري في المحويت قاتلا عدداً من الأطفال والنساء ، وقد أدى القصف بالطائرات الأمريكية إلى استشهاد امرأة وطفل ورجل آخر ، وارتفعت حصيلة المذبحة إلى 3 شهداء و7 مصابين جلهم من الأطفال أيضا بعد قصف المنازل الآمنة في ضواحي مدينة المحويت.
صور الشهداء من الأطفال تحكي عن جرم مروع تمارسه أمريكا وحلفاؤها ضد الشعب اليمني ، الغارات الجوية لا تستهدف أهدافا عسكرية بل أطفالاً ونساء ومنازل آمنة.
بماذا يمكن وصف هذه الجرائم ، وما الذي ستسوقه السعودية وتحالف العدوان من تهم لهؤلاء الأطفال ، وهل دماء أطفالنا ونسائنا مجرد ماء أمام الإدانات المتوالية من سفارات الغرب المنافق وأمريكا المجرّمة لضربات الجيش واللجان الشعبية على جيزان ، بينما صمتوا صمت القبور إزاء جرائم قتل الأطفال حتى وهي جرائم موثقة ومشهودة.
لا نعول على الغرب المنافق ، ولا على أمريكا المجرمة ، لكنا نكشف جانباً من نفاق هؤلاء المنافقين ، ونكشف أيضا كذب الأمم المتحدة التي تلوذ صمتا إزاء جرائم العدوان المتوالية.
قتلت السعودية حوالي 15 ألفاً من النساء والأطفال بطائرات إف 15 وإف 16 ، خلال سبعة أعوام ، فقامت الأمم المتحدة بمكافأتها بسحبها من اللائحة السوداء ، ثم قام مجلس حقوق الإنسان بإنهاء مهمة فريق التحقيق الأممي في محاولة لتصفية جرائم العدوان المروعة ، لكنها محاولة بائسة فالجرائم موثقة ومشهودة ولا يستطيع العالم إنكارها ولا التستر عليها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com