أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مصدر عسكري : مصرع 6 مرتزقة كولومبيين وقائدهم الإسترالي بنيران الجيش في العمري بتعز

165

يمانيون../

لقي6 كولومبيين وقائدهم فيليب ستيتمان الأسترالي الجنسية  اليوم الثلاثاء 8 ديسمبر 2015 ، مصرعهم بنيران الجيش واللجان الشعبية بمحيط معسكر العمري بمحافظة تعز.

واكد مصدر عسكري ان القتلى الكولومبيين وقائدهم الأسترالي أوفدهم شركة بلاك ووتر الأمريكية لمساندة القوات الإماراتية الغازية التي تعاقدت مؤخرا مع قوات كولومبية لدخول عدن جنوب اليمن المشاركة إلى جانب القوات الإماراتية والسودانية وأخرى في العدوان على اليمن بقيادة النظام السعودي.

مشيرا الى ان القوات اليمنية المشتركة وجهت ضربات موجعة للغزاة ومرتزقة العدوان إثر مواجهات عنيفة دارت  امس الثلاثاء في مديرية المخاء، مُني فيه الأخير بخسائر فادحة وانهيارات كبيرة في صفوفهم وآلياتهم ،

لافتا الى افشال محاولة قوات الغزو ومرتزقتهم للتقدم والإلتفاف على معسكر العمري امس كواحدة من عشرات المحاولات قاموا بها، تكبدوا فيغضون الأيام الماضية القريبة لم يحصدو خلالها سوى مزيدا من الهزائم والخسائر الكبيرة في صفوفهم.

وبين المصدر انه تم القضاء على عشرات المرتزقة كما سقط عدد من قوات الغزو الأجنبي ممن يحملون جنسيات مختلفة فضلا عن تدمير واعطاب عشرات الآليات العسكرية التي عززتهم بها قوى العدوان تحت غطاء جوي كثيف.

وكانت الإمارات أرسلت سراً من أمريكا اللاتينية ومئات المقاتلين الكولومبيين للقتال في صفوفها ضمن القوات المشاركه في العدوان على اليمن ضمن ما عرف بصفقة “بلاك و وتر”  الامريكية، حيث تم ايقاظهم الشهر الماضي .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com