أفق نيوز
الخبر بلا حدود

جامعة صعدة تكرم وزير الشباب والرياضة

282

أفق نيوز //
التقى وزير الشباب والرياضة -رئيس مجلس إدارة صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة محمد حسين مجد الدين المؤيدي أمس برئيس جامعة صعدة الدكتور عبدالرحيم قاسم الحمران.
وخلال اللقاء هنأ الوزير رئاسة الجامعة بنجاح المؤتمر الزراعي الذي نظمته الجامعة، موضحاً أن نجاحه يؤكد المنهجية العالية لرئاسة الجامعة ولجنة المؤتمر وقيادة المحافظة والإعداد الجيد وأن توصيات المؤتمر وقراراته ستكون محط اهتمام الحكومة في إطار التوجه العام للاهتمام بالزراعة في بلادنا.
وأشار المؤيدي إلى أن ما قدمته الوزارة وصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة من دعم للمؤتمر نابع من الإيمان بالمسئولية الوطنية لتشجيع الجامعات الوطنية الرسمية على التوجه العام للاهتمام بالزراعة باعتبار بلادنا تمتاز بأرضها الخصبة ومواسمها الزراعية وهو ما يجعلها في اكتفاء دائم من خيرات التربة اليمنية في ظل هذا العدوان الغاشم والحصار الظالم على بلادنا وترجمة لتوجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ودعوته لإحياء الاهتمام بالزراعة.
وخلال اللقاء أهدى الدكتور عبدالرحيم قاسم الحمران رئيس جامعة صعدة درع الجامعة للوزير تقديراً من رئاسة الجامعة ورئاسة المؤتمر الوطني للزراعة الذي نظمته الجامعة للاهتمام والرعاية التي قدمها الوزير.
وثمن رئيس الجامعة دعم واهتمام قيادة وزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة للجامعات نحو الاهتمام بأبناء الوطن من الشباب الجامعيين.
حضر اللقاء الدكتور أحمد العرامي رئيس جامعة البيضاء وحسن حسين مجد الدين مدير مكتب رئيس مجلس إدارة الصندوق.
وفي سياق متصل دشن وزير الشباب والرياضة محمد حسين مجد الدين المؤيدي توزيع العدد الجديد من مجلة الشئون الشبابية والرياضية العدد (13) التي تصدرها الوزارة.
وخلال التدشين استمع الوزير إلى شرح مفصل من وكيل الوزارة المساعد لقطاع للدراسات والبحوث- رئيس تحرير المجلة الدكتور جابر البواب عن محتوى العدد والطريقة التي يتم من خلالها اعتماد المواد والأبحاث المنشورة فيها.
وحث المؤيدي رئيس التحرير وأسرة تحرير المجلة للاهتمام أكثر بالمواد النوعية المنهجية والأكاديمية التي تغوص في واقع الحركة الشبابية والرياضية اليمنية وتقديم الحلول والمعالجات الصحيحة من خلال الاستعانة بآراء ومقترحات الاكاديميين والمتخصصين في الشأن الشبابي والرياضي.
حضر التدشين رئيس جامعة صعدة الدكتور عبدالرحيم قاسم الحمران ورئيس جامعة البيضاء الدكتور أحمد العرامي ومدير عام مكتب رئيس مجلس إدارة الصندوق حسن حسين مجد الدين ومدير عام الاتحادات بالوزارة وائل القرشي ومدير عام المنظمات الشبابية عبدالفتاح إسماعيل الخولاني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com