أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الجيش واللجان الشعبية يقصفون مركز قيادة لطيران الأباتشي بمنطقة الكانئس بمأرب

175

يمانيون../

قصفت قوات الجيش واللجان الشعبية، فجر الثلاثاء 8 ديسمبر 2015، معسكراً يستخدم كمرابض لطيران الأباتشي، وتتمركز فيه وحدات من القوات الأجنبية الخليجية والعربية في الصحراء الشرقية لمأرب .

وأوضحت مصادر محلية بمأرب ، إن قوات الجيش واللجان، قصفت في ساعات الفجر الأولى، بصواريخ الكاتيوشا معسكر (التداوين) أو ما يطلق عليه معسكر الاستقبال الواقع في الصحراء الشرقية لمأرب باتجاه منطقة “الكنائس”، التي تتوسط صحراء مأرب والجوف، وتشهد معارك عنيفة منذ نهاية الأسبوع الماضي، بعد محاولات لمجاميع من المرتزقة يقودهم هاشم الأحمر التوغل باتجاه الجوف.

وذكر المصدر أن المعسكر يتواجد فيه مجاميع من القوات الأجنبية – خليجية وعربية فقط – دون أي تواجد من القوات اليمنية الموالية لهادي أو المجاميع المرتزقة التي تساند جبهات العدوان، ويستخدم كمركز قيادة ومرابض لطيران الأباتشي.

وبحسب مصدر ميداني، فإنه تم استهداف المعسكر للمرة الأولى من قبل الجيش واللجان الشعبية التي أحرزت تقدماً ميدانياً في “الكنائس” خلال معارك الأيام الماضية.

وتحدثت معلومات ،أن المعسكر يستخدم، أيضاً، كمركز تحكم وتسيير للطائرات بدون طيار “الدرونز”، ويتواجد فيه خبراء من جنسيات عربية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com