أفق نيوز
الخبر بلا حدود

لقاء في البيضاء لتعزيز جهود إعادة المغرر بهم

131

أفق نيوز../

 

عقدت اللجنتان الرئاسية والمركزية لإعادة المغرر بهم في محافظة البيضاء اليوم لقاءاً موسعاً برئاسة وزير العدل القاضي رئيس اللجنة الرئاسية نبيل ناصر العزاني، ضم عضوي اللجنة وزير الكهرباء والطاقة أحمد العليي ونائب وزير الأشغال محمد الذاري.

 

ناقش اللقاء بحضور وكيلي المحافظة محمد الوحيشي وعبدربه العامري وأعضاء اللجنة الفرعية ومشايخ وشخصيات اجتماعية من أبناء مديريات مكيراس، الزاهر، الصومعة، مدينة البيضاء، ومسورة، ومديرية البيضاء، وذي ناعم، آلية عودة المغرر بهم إلى صف الوطن.

 

وأوضح وزير العدل أن ملف المغرر بهم يحظى باهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى حرصاً على تعزيز تماسك الجبهة الداخلية لمواجهة قوى العدوان.

 

وأشاد بمواقف أبناء البيضاء في مواجهة العدوان ومرتزقته ومساندة الجيش واللجان الشعبية حتى تحرير مديريات المحافظة من مرتزقة العدوان والعناصر التكفيرية .. داعياً أبناء المحافظة إلى مزيد من الصمود والثبات واستمرار رفد الجبهات.

 

فيما ثمن عضو اللجنة الرئاسية وزير الكهرباء جهود اللجنتين المركزية والفرعية بالمحافظة في إنجاز المهام المتصلة بملف العائدين وترتيب عودتهم إلى مناطقهم.

 

وأشار إلى دور المشايخ والأعيان والوجهات والشخصيات الاجتماعية في مساندة جهود الرسمية لتعزيز الاتصال والتواصل مع المغرر بهم.

 

من جانبه أشار عضو اللجنة المركزية وكيل المحافظة أحمد فضل أبوصريمة إلى أن اللقاء يترجم توجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بدعوة المغرر بهم العودة إلى وطنهم بالاستفادة من قرار العفو العام.

 

وثمن تفاعل المشايخ والشخصيات الاجتماعية مع اللجان المركزية والفرعية وحرصهم على إنجاح مهامها لدعوة أبناء المحافظة ممن لا يزالون في صف العدوان الرجوع إلى وطنهم.

 

من جانبه أكد مدير مديرية مكيراس في كلمه المشايخ والشخصيات ياسر جحلان، موقف أبناء وقبائل المحافظة في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.

 

أثري اللقاء بالآراء والمداخلات، التي أكدت في مجملها الحرص على دعوة المغرر بهم من أبناء البيضاء بالاستفادة من قرار العفو العام.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com