أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وقفة لأبناء المربع الأوسط بإب لدعوة المغرر بهم العودة إلى صف الوطن

223

أفق نيوز../

 

أنظم أبناء مديريات المخادر، حبيش، ريف إب، الظهار، المشنة وجبلة، للتحشيد إلى الجبهات ودعوة المغرر بهم العودة إلى صف الوطن.

 

وأكد المشاركون في الوقفة بحضور وزير الإدارة المحلية علي القيسي ومحافظ إب عبدالواحد صلاح، أن قرار العفو العام يأتي حرصاً من القيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى على تعزيز اللحمة الوطنية ورأب الصدع وجمع الكلمة في مواجهة العدوان.

 

وحيا وزير الإدارة المحلية رئيس لجنة إعادة المغرر بهم بمحافظة إب، أبناء مديريات المربع الأوسط واحتشادهم لدعوة المغرر بهم العودة إلى صف الوطن بالاستفادة من قرار العفو العام.

 

واعتبر تنظيم الوقفة رسالة لقوى العدوان باستمرار أحرار الشعب اليمني في رفد الجبهات لمواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

 

من جانبه أكد محافظ إب حرص قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي على عودة المغرر بهم إلى صوابهم بعد تكشف نوايا قوى العدوان والمرتزقة في تقسيم اليمن وتمزيق النسيج الاجتماعي بين أبنائه.

 

وحث على المزيد من التحشيد ورفد الجبهات لمواصلة تحرير كل شبر في أرض اليمن وتحقيق السيادة والاستقلال.

 

وفي الوقفة بحضور وكيلي وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب والهيئة العامة للزكاة علي السقاف، أكدت كلمتا مديريات المربع الأوسط التي ألقاها مدير مديرية المخادر نبيل العواضي وعن المشايخ والوجهاء لطف الوصابي، أهمية التواصل مع المغرر بهم في إطار القرى والعزل وتشكيل لجان متابعة لتسهيل عودة المغرر بهم.

 

حضر الوقفة عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية وقيادات عسكرية وأمنية ومدراء مديريات المربع الأوسط.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com