أفق نيوز
الخبر بلا حدود

أبناء معين بأمانة العاصمة صنعاء ينددون بإستمرار الإرهاب الأمريكي

122

أفق نيوز../

 

ندد أبناء مديرية معين بأمانة العاصمة، باستمرار جرائم العدوان الأمريكي السعودي بحق المدنيين والأطفال والنساء والاستهداف المتعمد والمباشر للأحياء السكنية بالعاصمة صنعاء.

 

واستنكروا في وقفة احتجاجية اليوم بحضور قيادة ووجهاء ومشايخ المديرية، استهداف طيران العدوان، لمسجد سواد عصر بمعين، واستشهاد ثلاثة مواطنين وجرح آخر، وتدمير المسجد وتضرر منازل ومدارس وممتلكات المواطنين وترويع الأطفال والنساء.

 

واعتبروا استمرار إرهاب العدوان وتصعيده في قصف المناطق الآهلة بالسكان والأعيان المدنية والمساجد والمستشفيات والمدارس والطرق والجسور، جرائم حرب مكتملة الأركان لن تسقط بالتقادم.

 

وأدان بيان عن الوقفة، إمعان العدوان الأمريكي السعودي، في سفك دماء أبناء اليمن وقصف الأحياء السكنية والأعيان المدنية وقتل الأطفال والنساء وتدمير البنى التحتية.

 

وأكد أن جرائم العدوان تتنافى مع المواثيق والقوانين الدولية والإنسانية، وتكشف تواطؤ الأمم المتحدة والمجتمع الدولي مع تحالف العدوان إزاء ما يرتكبه من جرائم وإنتهاكات بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب سبع سنوات.

 

وأكد البيان، أن جرائم وإرهاب العدوان الأمريكي السعودي، لن يثني الشعب اليمني عن مواصلة الصمود والمواجهة حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين من أرض اليمن.

 

ودعا إلى مواصلة التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة تصعيد العدوان وتعزيز الانتصارات في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com