أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قائد فيلق القدس: سينتقم أحرار العالم بطريقة لم تراها أمريكا في حياتها

522

أفق نيوز../

 

أكد قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، العميد إسماعيل قاآني، أن أحرار العالم سينقمون بطريقة من أمريكا بحيث لم تراها في حياتها.

 

ونقلت وكالة تسنيم الدولية للأنباء، عن قاآني في كلمة له ألقاها في مراسم احياء ذكرى شهداء المدافعين عن العتبات المقدسة في العاصمة طهران، قوله: “لقد رأيتم هذا العام مراسم تكريم وإحياء ذكرى هذا الشهيد والذي كان ممثلا عن جميع شهداء جبهة المقاومة”.. مبينا أن تكريم وإحياء ذكرى الشهيد سليماني بمعنى تكريم وإحياء ذكرى جميع شهداء المقاومة والعالم الإسلامي.

 

وأضاف: “العدو تصور أن الأمر انتهى من خلال ارتكابه الجريمة وقيامه بالعملية الدنيئة، إلا أن ترامب وسائر الأشخاص الذين كانوا معه كلهم واضح أمرهم بالنسبة لنا، من بومبيو المجرم الذي لم يحتقره أحد مثل ما قام الشهيد سليماني بإذلاله ومن الرئيس الأمريكي وإلى كل من شارك في هذه الجريمة هم تحت مجهر أحرار العالم”.

 

وتابع: “إنهم ظنوا أن إذلالهم سيختفي من خلال استشهاد الشهيد سليماني، لقد تصورتم أن الأمر انتهى إثر هذه الضربة، المجتمع الإسلامي وأحرار العالم سينتقمون منكم بحيث لا تنسون ذلك خلال ما بقي من حياتكم”.

 

وقال العميد قاآني مخاطبًا الأمريكان: “كان خروجكم من المنطقة إحدى الأهداف، والأكبر من ذلك لقد تم طردكم.. في فترة كان لدى الأمريكيين 150 ألف جندي في العراق، لكنهم الآن يقولون إن لدينا 2500 جندي، الشعب العراقي وأصدقاء الشهيد سليماني لن يتسامحوا معكم، وسنحتفظ لأنفسنا بحق الرد”.

 

وبشأن الانتقام لدم الشهيد سليماني شدد قاآني بالقول: “سننتقم بشكل كبير، إلا أن لدينا أسلوبنا الخاص، وسيستمر مسار المقاومة المليء بالفخر وإن سيف المقاومة الحاسم سيقضي على من يقف أمامه”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com