أفق نيوز
الخبر بلا حدود

بخدمات إنترنت إستثنائية وهائلة السرعة.. تعرف على طريقة تفعيل خدمة فور جي 4G لمشتركي يمن موبايل في اليمن

1٬907

أفق نيوز../

 

دشنت شركة “يمن موبايل” رسمياً يوم الأربعاء، خدمة الـ 4G كأول مشغل للجيل الرابع باليمن.

 

وقالت الشركة إنها وفرت شرائح خدمة 4G في مراكز الخدمات التابعة لها، مشيرة إلى أن الخدمة تتوفر حالياً في أمانة العاصمة، ولتفعيل خدمة 4G يتم تغيير الشريحة السابقة بشريحة جديدة، من أي مركز خدمة تابع للشركة وبسعر 550 ريال فقط، وللإستعلام عن بقية التفاصيل يتم إرسال رقم 4 إلى 123.

 

إلى ذلك، أوضح رئيس مجلس شركة يمن موبايل عصام الحملي، أن الانتقال إلى خدمات الجيل الرابع سيسمح لعملاء الشركة بخدمات إنترنت استثنائية مع سهولة أكبر في الإستخدام للتصفح بشكل أسرع.

 

ولفت إلى أنه سيتم طرح عروض جديدة للانترنت ملائمة لجميع فئات المجتمع وبأفضل الأسعار لمستخدمي الانترنت .. مبيناً أن الشركة عزّزت جميع مراكزها بالشرائح الخاصة بالخدمة، بالإضافة إلى خدمة عملاء تتقن خصوصيات (4G) ومتاحة على مدى 24 ساعة.

 

وأفاد بأن خدمة (4G) متوفرة حالياً في مديريات أمانة العاصمة لجميع العملاء الذين يمتلكون هواتف متوافقة مع الجيل الرابع وسيلي ذلك تعزيز وجود خدمة (4G) لشركة يمن موبايل في باقي المحافظات.

 

وفيما يلي ينشر “أفق نيوز” طريقة الإنتقال إلى خدمة الجيل الرابع من الإتصالات والإنترنت 4G وخطوات ضبط الإعدادات لهواتف أندرويد Android وآيفون Apple IOS.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com