أفق نيوز
الخبر بلا حدود

ريمة..لقاء موسع يناقش إجراءات الحملة الوطنية لعودة المغرر بهم

331

أفق نيوز- ريمة
عقد بمحافظة ريمة اليوم السبت، لقاء موسع للجنتين الرئاسية والمركزية للحملة الوطنية لإعادة المغرر بهم من أبناء المحافظة.

كرس اللقاء الذي ضم نائب وزير الصناعة محمد الهاشمي رئيس اللجنة الرئاسية ونائب وزير الكهرباء عبد الغني المداني ووكيل وزارة التربية محمد غلاب ومشرف عام المحافظة زيد العزام ووكيل المحافظة محمد مراد، لمناقشة الآلية التنفيذية لإعادة المغرر بهم إلى صف الوطن، وجهود عمل اللجان الرسمية والقبلية والمجتمعية وما حققته من نجاحات خلال الفترة الماضية بهذا الشأن.

وفي اللقاء أكد الهاشمي، أهمية إنجاح مهام اللجنة المركزية واللجان الفرعية، تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، لضمان تحقيق الأهداف المرجوة في عودة المغرر بهم إلى قراهم وأهاليهم.

بدوره، استعرض وكيل وزارة التربية محمد غلاب الموجهات والإرشادات لتحمل الجميع المسئولية الدينية والوطنية في مساندة جهود الدولة خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

فيما أكدا مشرف عام المحافظة زيد العزام والوكيل مراد استمرار التواصل مع المغرر بهم واتخاذ الإجراءات اللازمة لعودتهم، مشددين على أهمية العمل على استنهاض الجهود الرسمية والشعبية والالتقاء بذوي وأقارب المغرر بهم.

وألقيت خلال اللقاء عدد من الكلمات، أكدت أهمية مضاعفة الجهود وتعزيز مهام اللجان الميدانية لاستكمال إجراءات التواصل مع أهالي وأقارب المغرر بهم ودعوتهم للعودة إلى مناطقهم بالتنسيق مع اللجان المجتمعية والقبلية والقطاعات والمكاتب ذات العلاقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com