أفق نيوز
الخبر بلا حدود

جامعة حجة تنظم وقفة تضامنية إحياءاً للذكرى الثانية لشهداء مجزرة مستشفى العرضي بوزارة الدفاع

206

يمانيون../

نظم أكاديميو وموظفو وطلاب جامعة حجة اليوم الأربعاء 9 ديسمبر 2015 ، بكلية التربية وقفة تضامنية إحياء للذكرى الثانية لشهداء مجزرة مستشفي وزارة الدفاع بصنعاء التي حدثت قبل عامين اثر هجوم إرهابي لعناصر القاعدة راح ضحيتها العشرات من الأطباء والمرضي والجنود .

وفي الوقفة التضامنية التي حضرها رئيس جامعة حجة الدكتور احمد الغماري ونائب رئيس الجامعة الدكتور احمد العرامي، رفع المتضامنون لافتات معبرة عن استنكارهم لتلك الجريمة الإرهابية وتضامنهم مع أسر الشهداء .

وأكدوا في بيان لهم عن أدانتهم واستنكارهم لجريمة العرضي وغيرها من الجرائم الإرهابية التي استهدفت النيل من أبناء الشعب اليمني .. معتبرين ما يحدث اليوم من اعتداء إجرامي ومجازر بشعة من قبل العدوان السعودي الأمريكي على أبناء الشعب اليمني، امتداد للجرائم الإرهابية لتنظيم القاعدة برعاية وتمويل سعودي .

وحمَل البيان الفار هادي وأدواته المسئولية الكاملة لجريمة العرضي وغيرها من الجرائم والتي أثبتت الأحداث اليوم وقوفه وراء تلك الجريمة وبتوجيه مباشر من الرياض وواشنطن .

كما أكد المشاركون وقوفهم ومساندتهم لأبناء الجيش واللجان الشعبية الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية في جبهات العزة والكرامة ضد الغزاة والمعتدين من آل سعود وحلفائهم ومرتزقتهم .. داعين النخب الثقافية والأكاديمية إلي القيام بدورهم في تجفيف منابع الإرهاب وحواضنه الفكرية بسلاح الكلمة والفكر ونشر الواعي

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com