أفق نيوز
الخبر بلا حدود

البروفسور الترب:دخول مارب امر لابد منه!

324

أفق نيوز //
أكد الخبير والمحلل السياسي البروفسور عبد العزيز الترب ان اليمن سينتصر لنفسه والمنطقة وان الغرب الذي صنع الانظمة الخليجية بدا في الاستغناء عن خدماتهم خاصة في الحروب سوريا اليمن والعراق  بعد فشلهم في استخدام احدث الاسلحة وهذا وفق اطروحات العديد من الباحثين في العلاقات الدولية.

واضاف الترب  بأن ما حدث خلال ال 24 ساعة الماضية في شبوة الا دليل على انتصاراتنا في كل المناطق والجبهات وأن دخول مارب امر لابد منه .

واشار البرفسور الترب ان مقتضيات المرحلة اليوم تتطلب من الجميع التحرك كل في موقع عمله لمواجهة العدوان واذنابه ..واضاف طالما وموانئنا معطلة وجب علينا الرد الموجع والقاسي للامارات والسعودية.

وجدد البرفسور الترب الدعوة للمغرر بهم للعودة للوطن والاستفادة من قرار العفو العام بعد ان اتضحت للعالم ابعاد استمرار العدوان ومخططاته.

وقال نحن ندشن يوميا الخطط التنفيذية في اطار الرؤبة الوطنية، ومع التعجبل في احالة ملفات الفساد المالي والاداري وسرعة البدء الجاد في اختيار القيادات والكوادر للمرحلة القادمة وفرض هيبة الدولة وتشجيع اقامة المشاريع التنموية بمساهمة الجميع وصولا الى الاكتفاء الذاتي.

ونوه البرفسور الترب الى ان هناك ازمة واختلالات اقتصادية الا ان  لدينا العزم والارادة للانتصار علبها كما ننتصر يوميا بقوة الله وحكمة وروى السيد قائد الثورة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com