أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وزارة الداخلية توجه الوحدات الأمنية بتقديم الخدمات اللازمة للمواطنين مهما كانت الظروف جراء العدوان

168

يمانيون../

قام وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن اللواء عبد الرحمن حنش ومعه مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة العميد دكتور محمد القاعدي بزيارة ميدانية اليوم الأربعاء 9 ديسمبر 2015 ،  لعدد من المنشآت والوحدات الأمنية في إطار تدشين الحملة التوجيهية والتوعوية التي تستهدف رجال الأمن في كافة الوحدات والأجهزة الأمنية في أمانة العاصمة.

حيث قام الوكيل وعدد من ضباط التوعية الأمنية بزيارة شرطة أمن الأمانة والشرطة الراجلة والإدارة العامة لشرطة السير والإدارة العامة المنشآت ومصلحة الهجرة والجوازات والجنسية ومصلحة الأحوال المدنية والإدارة العامة للتموين.

وخلال الزيارة حث العاملين في المرافق المختلفة على بذل كل ما بوسعهم من جهود أمنية والتفاني في تقديم الخدمات اللازمة للمواطنين مهما كانت الظروف الاستثنائية التي يعيشها الوطن في ظل العدوان السعودي الأمريكي على اليمن وخصوصاً على الوحدات الأمنية الخدمية التي ترتبط مهامها بالمواطن ومصالحة بصورة مباشرة .

وأشاد بالجهود المبذولة من أفراد وصف وضباط تلك الوحدات الأمنية وما قدموه من صمود وإصرار على أداء مهامهم طوال التسعة أشهر من القصف والعدوان غير المبرر من دول التحالف

من جهتهم أكد مدراء العموم استعدادهم التام للعمل بأقصى الطاقات وبالإمكانات المتاحة تحت أي ظرف ومكان وزمان، وأن العدوان السعودي الأمريكي لا يزيدهم إلا إصراراً على بذل المزيد من الجهود والتفاني في تقديم الخدمات الأمنية للمواطن ومواجهة العدوان بمزيد من العمل والحرص على أمن واستقرار الوطن وحماية الأمن العام والسلم الاجتماعي.

وكان ضباط التوجيه المعنوي والعلاقات العامة في مختلف الوحدات الأمنية قد قاموا بتوزيع الملصقات التوعوية الهادفة الخاصة بحملة التوعية ضد العدوان في كافة المرافق الأمنية والأحياء السكنية بأمانة العاصمة والتي ستستمر وتشمل مختلف محافظات الجمهورية.

وفي ختام الزيارات الميدانية قام الوكيل ومعه مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات بتسليم شهادات التقدير باسم الإدارة العامة للتوجيه المعنوي لكافة الوحدات والإدارات العامة المتفاعلة مع الحملة التوجيهية التوعوية لرجال الأمن ضد العدوان الغاشم على اليمن .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com