أفق نيوز
الخبر بلا حدود

المكتب السياسي لحزب الشعب الديمقراطي يرحب بانعقاد مفاوضات السلام بين الأطراف السياسية بجنيف

170

يمانيون../

رحب حزب الشعب الديمقراطي (حشد) بانعقاد مفاوضات السلام بين الأطراف السياسية منتصف ديسمبر الجاري في جنيف برعاية الأمم المتحدة .

وأعرب المكتب السياسي لحزب الشعب الديمقراطي حشد في اجتماعه  اليوم الأربعاء 9 ديسمبر 2015 ، برئاسة الأمين العام المساعد للحزب سفيان العماري، عن تطلعه إلى وقف العدوان ورفع الحصار وكذا وقف شامل ودائم لإطلاق النار والعودة إلى استكمال عملية الإنتقال السياسي السلمي وفق مخرجات الحوار الوطني.

وحيا الإجتماع الانتصارات التي يجترحها أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية في مختلف جبهات الشرف والعزة والبطولة لدحر العدوان ومرتزقته وأدواته التدميرية والإرهابية.

وجدد المجتمعون موقف الحزب الرافض لتحالف العدوان على اليمن واحتلال أراضيه واستهداف البنى التحتية كموقف مبدئي منبثق من ثوابت الحزب الوطنية الرافضة للتدخل الخارجي على اليمن وانتهاك سيادته واستقلاله وسلامة أراضية .

وأعلن المجتمعون براءتهم من المواقف التي اتخذتها بعض قيادات الحزب مع العدوان وأنها لا تعني الحزب ولا تمت إليه بصلة ولم تعبر عن أي من هيئاته القيادية .. داعيين تلك القيادات الحزبية التي تم تجميد نشاطها الحزبي إلى مراجعة مواقفها والاعتذار رسميا عن ما بدر منها من تصريحات أو مواقف .

وأحال الإجتماع مناقشة تلك المواقف واتخاذ الإجراءات بشأنها إلى الإجتماع المقبل للجنة المركزية للحزب .

كما جدد الإجتماع على الثقة للأمين العام المساعد للحزب سفيان العماري للاستمرار في القيام بمهام الأمين العام للحزب .

وقد ناقش الإجتماع الدور الوطني الذي يقوم به الحزب خلال المرحلة الراهنة .. مهيبا بقيادات وكوادر وقواعد الحزب الاضطلاع بالمسؤولية الوطنية والتاريخية للعمل في مختلف القطاعات الداخلية للحزب وبما من شأنه مساندة ومؤازرة الوطن في مواجهة العدوان وأدواته الإجرامية .

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com