أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وقفات بمحافظة صنعاء تندد بتصعيد العدوان وتؤكد مواصلة التحشيد ورفد الجبهات

395

أفق نيوز../

 

نظمت في مديريات محافظة صنعاء اليوم عقب صلاة الجمعة وقفات احتجاجية، للتنديد بجرائم وتصعيد العدوان الأمريكي.

 

وأكد المشاركون في الوقفات، أن تمادي تحالف العدوان في ارتكاب الجرائم والانتهاكات وما يفرضه من حصار على مرأى ومسمع العالم، لن تثني الشعب اليمني، عن استمرار الصمود والثبات وتقديم التضحيات بالمال والرجال والعتاد حتى طرد قوى الغزو والاحتلال.

 

وأشاروا إلى أن غطرسة العدوان في ارتكاب الجرائم بحق المدنيين واستمرار التصعيد والخروقات، يؤكد إفلاس قوى العدوان وهزيمتها أمام صمود الشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية.

 

وأشادت بيانات صادرة عن الوقفات، بانتصارات الجيش واللجان الشعبية وعمليات الردع في العمق السعودي .. مؤكدة أن دماء أبناء اليمن لن تذهب هدراً مهما أمعنت قوى العدوان في جرائمها وتدمير البنى التحتية ومقدرات البلاد.

 

ولفتت البيانات إلى أن صمود الشعب اليمني والتفافه إلى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والجيش واللجان الشعبية، أفشل رهانات العدوان على مدى سبع سنوات .. مؤكدة أن خيار أبناء الشعب اليمني، استمرار مواجهة العدوان وطرد الغزاة والمحتلين.

 

وجدد أبناء صنعاء التأكيد على تعزيز التماسك ورفض مشاريع الوصاية والتبعية والعمل على مواصلة التحشيد لرفد الجبهات وإسناد المرابطين حتى تحقيق النصر المؤزر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com