أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مصرع مسؤول العمليات الميدانية لمرتزقة بلاك ووتر الأمريكية بنيران الجيش واللجان في تعز

215

يمانيون../

أكد مصدر عسكري مسؤول اليوم الأربعاء 9 ديسمبر 2015 ،  مصرع مسؤول عمليات مرتزقة بلاك ووتر الأمريكية في جبهة العمري بمحافظة تعز.

وقال المصدر أن عملية قتل المسؤول على شركة بلاك ووتر الأمريكية المساندة لقوات الغزو تمت عند ال6:30 مساء أمس الأربعاء .

مشيرا الى أن الصريع يعد قائد العمليات الميدانية للمرتزقة الأجانب المأجورين لقوى العدوان يعد مكسيكي الجنسية ويدعى ماسياس باكنباه.

وافشلت  مساء امس الأول محاولة المرتزقة الأجانب-  ممن جلبتهم شركة بلاك ووتر الأمنية الأمريكية للمشاركة في العدوان على اليمن – التقدم بإتجاة معسكر العمري.

ولقي 14 مرتزقا أجنبي بينهم قائد استرالي وبريطانيين احدهما مستشار وفرنسي 6و كولومبيين وأخرين من جنسيات مختلفة مصرعهم بنيران الجيش واللجان  الشعبية في ذباب بمحافظة تعز جنوب غرب اليمن..

وكانت دولة الامارات قد وقعت اتفاق مع شركة “بلاك ووتر” الامريكية لتجنيد مرتزقة وارسالهم الى جنوب اليمن ، ويعرف الكثير من المتابعين أنّ “بلاك ووتر” صاحبة سيئة الصيت، تعمل على تجنيد المرتزقة من جنسيات مختلفة للقيام بأعمال إجرامية وتخريبية لإشاعة الفوضى خدمة للأهداف الأمريكية والصهيونية العالمية كما حدث في أفغانستان والعراق وسوريا.

ولم يكن مفاجئاً اعلان  الجيش واللجان الشعبية مصرع مرتزقة جدد كلومبيين وبريطانيين وفرنسيين وأجانب اخرين فمن قبلهم قُضي على مرتزقة من جنسيات  مختلفة في منطقتي ذباب والعمري محافظة تعز، مايؤكد حقيقة الحرب العالمية الشعوا على اليمن أعلن مقابلها ابطال الجيش واللجان الشعبية استعدادهم لخوضها وان لا تراجع منها سوى للعزة والمجد والكرامة والاستقلال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com