أفق نيوز
الخبر بلا حدود

ضرب العمق الاماراتي حديث الساعة.. وهذا ما يحدث في صنعاء؟

346

أفق نيوز //
عبر معظم الشعب اليمني من مختلف اطيافه عن فرحتهم الشديدة واحتفائهم الواسع إزاء اعلان القوات المسلحة اليمنية استهداف العمق الاماراتي.
مؤكدين أن الامارات جعلت من نفسها عدو مشترك لدى القوى الوطنية اليمنية بسبب تسترها خلف وعودها الكاذبة بالسلام وانخراطها بشكل مباشر في قتل وحصار الشعب اليمني وانتهاك أرضه وسيادته.

ودعا ثقافيون ومواطنون ممن رصدت 26 سبتمبر نت أرائهم حول العملية النوعية للقوات المسلحة في العمق الاماراتي إلى ضرورة إلحاق اكبر الضربات بهذه الدويلة التي وصفوها بالحشرية مع ضرورة تركيز الجهود على ذلك باعتبارها دولة مطبعة انخرطت في التصهين إلى حد الانحلال من القومية العربية والاسلامية وإحلال الصهيونية محل الثقافة والهوية الاسلامية وكذالك امعانها في استهداف اليمنيين والقضية الفلسطينية المركزية.

ووفق مواطنون فقد عمت الفرحة حول هذا الانجاز العسكري الكبير للقوات المسلحة جميع الاطياف والفئات اليمنية بما فيهم العاملون والبسطاء من العامة واصبح خبر استهداف العمق الاماراتي حديث الساعة في الاماكن العامة ومواصلات النقل وأماكن المقيل وكل مكان وسط حالة من التسائل والدهشة ممزوجة بالفخر والاعتزاز بالقول : اليمن ضربت الامارات..

سلطة مطبعة مجرمة:
وفي ذلك قال الناشط ياسر المهلهل : “للامانه، امام ضرب الامارات، كدولة متصدرة لاحط الرذائل، من التصهين الى الانحلال وصولا للدعارة، في ظل مشاركة ٨ا دولة لارتكاب جرائم قتل وحصار وتجويع اليمنيبن، وأضاف: لن تجد هذه الدويلة من يدين تعرضها للضرب والتأديب، الا احط واقذر وارذل ابواق ومرتزقة مجتمعاتنا على الاطلاق”

خيارات تقلب الموازين:
من جانبه أشار الصحفي زهير الهيلمة بضرب الامارات حلت الفرحة وعمت الشارع اليمني من المشرق للمغرب ومن الجنوب الى الشمال مؤكدا بأنه بأن لا خيار لدى اليمنيين غير الرد العملي وضرب مكامن الضعف للعدو في منشأته النفطية ومحطات التحلية المائية والكهرباء والمطارات الهامة ورمي كل الوعود الكاذبة بالسلام خلف ظهورنا.

ودعا الهيلمة إلى ضرورة الإقدام على خيارات تقلب الموازين وتجلب السلام المشرّف لشعبنا المظلوم المعتدى عليهْ بالقوة.

حان الوقت للتأديب:
وعبر المواطن “كرار المؤيد” عن فرحة اليمنيين وأحرار العرب بأستهداف الإمارات مؤكدا بأنه هذه الفرحة خصوصا عن العرب توازي وقد تكون أكبر من فرحتنا كيمنيين .

وأشار إلى أن هذه الدويلة الحقيرة ملئت قلوب الناس بالحقد عليها بأعمالها القذرة بكل مكان وأنه حان الوقت لتأديبها .

دويلة أخطأت التقدير:
وقال المحلل السياسي حميد رزق بأن اليمن تجنبت قصف الامارات في السنوات الماضية ومنحها فرصا ثمينة للخروج بماء الوجه غير ان حكام ابو ظبي اخطأوا في قراءة الحلم اليمني وبالتالي عليهم ان يتحملوا نتائج ورطتهم في العدوان.
ونصح حميد رزق الاماراتيين بسرعة الانسحاب من اليمن فمشيختهم لا تتحمل المزيد من الضربات.

فرحة إقليمية ودولية:
إلى ذلك أشار الكاتب زيد الشريف أن الفرحة لاستهداف الامارات بالعملية النوعية للقوات المسلحة اليمنية هي إقليمية ودولية وليست فقط يمنية
لافتا إلى أن الكثير من أبناء الأمة الإسلامية والكثير من أحرار العالم اليوم في حالة فرحة غامرة وكبيرة وواسعة بعد الضربة التي وجهها سلاح الجو اليمني المسير للعمق الإماراتي وتحديداً في العاصمة الإماراتية أبو ظبي لأن الإمارات أحرقت قلوب الناس بمواقفها الخبيثة.

صنعاء صانعة الفرحة
وأكد الباحث حمود الاهنومي أن الجهة التي تستطيع أن تزف فرحة عامة لكل اليمنيين هي صنعاء .. وليس هناك أي جهة يمنية أخرى يمكنها أن تصنع فرحة تعم اليمنيين جميعا..
وتابع بالقول : إذن صنعاء صانعة الحدث التاريخي الهام ومحور ارتكاز الوطنية الحقة..

بدون أعيرة نارية لاكتمال الفرحة

ودعا فؤاد مختار الاهدل (الحاصل على كاس الابداع والتميز) ساخرا لامتناع المواطنين بتاتا عن اطلاق الاعيرة النارية في الهواء للتعبير عن الفرحة بضرب الامارات لافتا إلى أن يكتفى بالاحتفال بشكل سلمي دون الاضرار بأحد فهذا الخبر يسعد كل يمني ولانريد كسر فرحة احد منهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com